لرفضه بيع مواد مخدرة.. الإعدام لقاتل طالب يعمل بصيدلية في البحيرة

آخر تحديث: الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 3:55 م بتوقيت القاهرة

خميس البرعى

قضت محكمة جنايات دمنهور الدائرة الحادية عشر والمنعقدة بمحكمة الرحمانية، الحكم بالإعدام شنقاً على شاب قتل طالبا يعمل في صيدلية، بسبب رفض الطفل إعطائه المواد المخدرة.

وصدر الحكم برئاسة المستشار عبد الحي بقوش، وعضوية المستشارين حسن أبو زهرة، وأمير أبو العز.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تمكنت من كشف غموض العثور على جثة المجني عليه الطالب مذبوح داخل صيدلية يعمل بها بإحدى القرى التابعة لمدينة الدلنجات لرفضه إعطاء المتهم المواد المخدرة.

وكشفت تحريات ضباط المباحث، عن أن المتهم كان يعمل خفيرًا بقرية البستان، وذهب إلى الصيدلية لجلب الحبوب المخدرة ولم يكن معه أموال، وطلب من القتيل أقراص "أبتريل" وأوهمه أنه سيحضر له الأموال فيما بعد، وهو ما رفضه الشاب، وبعد نقاش طويل دار بينهما طلب المتهم "شامبو وزيت للشعر ومناديل"، وأثناء تجهيزها له باغت الشاب بطعنة في الرقبة بسكين كان بحوزته، وسقط بعدها أرضًا، فانهال عليه بالسكين وطعنه 4 طعنات أخرى بالرقبة.

وقال المتهم أثناء تمثيل الجريمة، أمام المستشار عبدالحميد السعيد، إن القتيل صرخ مستغيثًا بالأهالي، إلا أن موقع الصيدلية البعيد عن المنازل منع وصول صوته إليهم.

كما أنه أنهى جريمته قبل أن يلاحظه أحد، مستخدمًا "توكتوك"، كان يقف بعيدًا عن الصيدلية، وأضاف أنه حصل على كمية كبيرة من الأقراص المخدرة والأموال الموجودة في الصيدلية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved