وزير الرياضة: نحاول تقريب وجهات النظر.. واتحاد الكرة يتحمل تكاليف مسحات كورونا

آخر تحديث: الأربعاء 1 يوليه 2020 - 12:24 ص بتوقيت القاهرة

كشف أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تفاصيل الاجتماع الذي دار بينه وبين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بخصوص تمسكه بجانب عدد من الأندية لرفض استكمال بطولة الدوري الممتاز، في ظل استمرار خطر انتشار وباء فيروس كورونا.

وكان مجلس الوزراء برئاسة مصطفى مدبولي، قد أعطى الضوء الأخضر لعودة النشاط الرياضي وفتح الأندية والمقاهي والصالات الرياضية يوم السبت الماضي، مع التأكيد على استئناف بطولة الدوري الممتاز يوم 25 من شهر يوليو المقبل.

وزير الرياضة صرح لقناة "أون تايم سبورت" :" نتواصل مع جميع رؤوساء الأندية والمسؤولين، نحاول تقريب وجهات النظر بين الجميع، نعيش حاليا فترة إستثنائية، يجب علينا المساعدة والاستماع لكل الأراء".

وأضاف:" وزارة الرياضة تساند وتدعم جميع الاتحادات، اتحاد الكرة تواصل مع الأندية، ويتحمل تكاليف المسحات الطبية، وننسق مع اللجنة الأولمبية بشأن بقية الألعاب الأخرى".

وأكمل :" تحدثنا مع الأهلي والاتحاد السكندري ووادي دجلة وعدد كبير من الأندية بخصوص عودة الدوري، ولا نهمش دور اتحاد الكرة وكل ما نسعى له هو المساندة وتقريب وجهات النظر".

وتابع: "الدولة هي من قررت غلق النشاط الرياضي في البلاد بسبب الظروف الصحية، وعندما قررت عودته كان بشرط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا".

وأتم: "كل الدعم لجميع الاتحادات استعدادا لعودة الأنشطة الرياضية المختلفة ووضعنا أطر حتى نحافظ على حياة الجميع، تحدثنا مع اتحاد اليد بخصوص الغاء الدوري هذا الموسم، وسيتم إعادة النظر في ذلك الأمر خاصة وأننا أكدنا على أن مازال هناك وقت للعمل وبعدها يتخذ القرار".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved