حزب المستقلين الجدد: 30 يونيو ثورة علامة فارقة في تاريخ مصر

آخر تحديث: الخميس 30 يونيو 2022 - 2:45 م بتوقيت القاهرة

أحمد عويس

أكد حزب المستقلين الجدد، برئاسة الدكتور هشام عنانى، أن ثورة 30 يونيو تعد علامة فارقة في تاريخ مصر، حيث تم إنقاذ البلاد من براثن الجماعة الإرهابية التي حاولت تزييف هوية الوطن وفرض الأخونة على الشعب.

وقال الحزب، في بيان له اليوم، استطاع الشعب المصرى في ذلك اليوم استعادة بلاده مرة أخرى من أيدى مختطفيه، ولم يكن ذلك يحدث إلا في ظل حماية القوات المسلحة المصرية لإرادة الشعب، وهو ما أدى إلى نجاح تلك الثورة الشعبية بامتياز، والتى شهدت مشاركة كل الطوائف الشعبية لتطالب بإسقاط حكم الجماعة الإرهابية.

ووجه الحزب، في بيانه، التحية والشكر للقوات المسلحة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على دورها في حماية إرادة الشعب في ذلك اليوم الذى كان حزب المستقلين الجدد شاهد عيان عليه خلال مشاركة كل أعضائه فيه.

وتابع حزب المستقلين الجدد، أن ذلك اليوم سيظل نقطة هامة في تاريخ العالم، يعلن عن إسقاط حكم الفاشية الدينية وإنقاذ مصر من الانقسام وفضح مخططات تلك الجماعة عالميا.

ووجه الحزب، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة وهيئة الشرطة والشعب المصري العظيم، في الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، مؤكدا أن ذلك اليوم سيظل يوم فخر وعزة لدى المصريين وشاهدا على صمود وإرادة الشعب الذي أدرك مبكرا مخاطر استمرار حكم جماعة الإخوان وتهديده للهوية المصرية وكرامة المواطن، وإصراره على إنقاذ البلاد من مصير مجهول.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved