تجديد شهادة الإدارة الفنية المستدامة لمحطة معالجة قرية أبيس العاشرة للمرة الثالثة

آخر تحديث: الجمعة 30 يوليه 2021 - 11:56 ص بتوقيت القاهرة

أكد ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أهمية متابعة حالة المحطات، ورفع كفائتها واتباع طرق التشغيل المثلى فى تشغيل المحطات، وتأهيلها للحصول على إعتماد الإدارة الفنية المستدامة TSM للحفاظ على أصول قطاع الشرب والصرف، من خلال الالتزام بالمعايير القياسية للتشغيل، وتقليل الطاقة المستهلكة وتقديم خدمة متميزة للمواطن.

وأعلن محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالاسكندرية، عن حصول محطة معالجة قرية أبيس العاشرة على تجديد اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة T.S.M، للمرة الثالثة ويأتي هذا الإنجاز تنفيذًا لخطة عمل الشركة للعام 2020/2021 بقطاع التشغيل والصيانة وحرص الشركة على تطوير كفاءة محطاتها باستمرار، وتقديم خدماتها بأفضل جودة ممكنة، من أجل الوصول بالخدمة المقدمة للمواطنين للمستوى المأمول.

وقال عمرو عادل مدير عام التفتيش بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، في بيان صحفي اليوم الجمعة، إنه تم منح شهادة الاعتماد TSM لشبكة انحدار بشائر الخير ١، ٢ بمنطقة غرب لتكون ثاني شبكة انحدار بشركة صرف صحي الإسكندرية تحصل على الشهادة.

والجدير بالذكر، أن شهادة الإدارة الفنية المستدامة تمنح بعد استيفاء كافة الاشتراطات الفنية والإجرائية من جانب اللجنة المشكلة من الشركة القابضة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved