حملة مكبرة لرفع كفاءة منظومة النظافة بحي المقطم بالمنطقة الجنوبية للعاصمة

آخر تحديث: الجمعة 30 يوليه 2021 - 11:46 ص بتوقيت القاهرة

كتب - شريف حربي:

تواصل الأجهزة المعنية بحي المقطم بالمنطقة الجنوبية للعاصمة، رفع كفاءة منظومة النظافة بشوارع الحي، علاوة على رفع كفاءة الطرق والشوارع، وأيضًا الانضباط بجميع الشوارع والميادين من خلال حملات رفع الإشغالات والباعة الجائلين بالشوارع الرئيسية والميادين وإزالة أي شئ من شأنه تعطيل حركة السير.

وأجرت نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، المهندسة جيهان محمد عبد المنعم، جوة تفقدية لمتابعة أعمال الحملة على أرض الواقع، الوقوف على حالة الأنضباط بالشوارع ومن خلال المرور، موجهة بضرورة تنفيذ أعمال نظافة ورفع كفاءة لبعض الحدائق منها حديقة بها تردي بشارع الأهرام بالهضبة العليا، علاوة على حديقة الأندلس بشارع 9 تحتاج إلى رفع كفائتها وعمل صيانة لها.

وشددت على رفع جميع الإشغالات والتعدي الواقع على الرصيف بشارع الأهرام تقاطع شارع السنترال، علاوة على التوجيه برفع مخلفات القمامة بشارع 4 كورنيس المقطم وشارع 14 مع ضرورة وجود كنس يدوي وآلي.

ولفتت إلى متابعة ما يتم من أعمال بناء وعمل حملات تفتيشية على التراخيص ومنع اى مخالفات فى المهد وضرورة التواجد الميدانى للمتابعة والترصد لما يتم من مخالفات اول باول لما لاحظته من اعمال بناء جارية بشارع القدس، وشارع 83 ومراجعة أعمال البناء بشارع عبد الله مشرق خلف مسجد مستوره.

وشددت على تكثيف حملات النظافة لما تلاحظ من وجود مخلفات قمامه بجوار مسجد الصفا
وايضا وجود قمامة ومخلفات متعلقة بتهذيب أشجار بشارع الاشجار الهضبا العليا
ووجود مخلفات قمامه وتعدي علي الرصيف أمام مخزن الانابيب،

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved