فاران: ريال مدريد سييظل دائما في قلبي

آخر تحديث: الجمعة 30 يوليه 2021 - 1:27 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

ودع رافائيل فاران، نجم ريال مدريد السابق والمنتقل حديثًا لصفوف مانشستر يونايتد، زملائه وجماهير الميرنجي، بعد رحلة دامت 10 سنوات داخل سانتياجو برنابيو.

ونشر فاران عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» رسالة جاء فيها:" لقد كانت الأيام القليلة الماضية مليئة بالعديد من المشاعر التي أريد أن أشاركها معكم جميعًا، فبعد 10 سنوات رائعة في ريال مدريد، النادي الذي سأحمله دائمًا في قلبي، حان يوم الوداع".

وأضاف: "منذ وصولي في عام 2011، تجاوزنا معًا كل التوقعات وحققنا أشياء لم أكن أحلم بها، وأود أن أشكر جميع المدربين وجميع الأشخاص الذين عملوا معي على كل ما فعلوه من أجلي".

وواصل:" شكرًا جزيلا لجميع لاعبي ريال مدريد الذين قدموا لي دائمًا الكثير من المودة، ودفعوني لبذل قصارى جهدي والقتال من أجل النجاح".

وأشار:" لقد كان شرفًا لي مشاركة غرفة الملابس مع أفضل اللاعبين في العالم، وتحقيق انتصارات لا حصر لها، ولن أنساها أبدًا، خاصة التتويج بالعاشرة، فقد كان شرف كبير أن أكون قادرًا على عيش مثل هذه اللحظات الخاصة".

وأتم:" أود أن أشكر جميع الشعب الإسباني، وخاصة مدينة مدريد، حيث ولد طفلي، وهذا البلد سيكون دائمًا خاصًا بالنسبة لي، وكانت رحلة رائعة، أرحل وأنا أشعر بأنني أعطيت كل شيء، ولن أغير شيئا واحدا في قصتنا هذه، وسأبدأ فصلا جديدا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved