عزة مصطفى عن إطلاق اسم المستشار عبد المجيد على أحد المحاور: ضربة جامدة

آخر تحديث: الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 10:06 م بتوقيت القاهرة

بسنت حسين

أشادت الإعلامية عزة مصطفى، بإطلاق اسم المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق، على أحد المحاور الجديدة بمنطقة المقطم، واصفة القرار بـ"ضربة جامدة".

وقالت خلال برنامجها "صالة التحرير" عبر قناة "صدى البلد"، إن إطلاق اسم "عبد المجيد"، على أهم وأشهر شارع في المقطم؛ يعتبر اختيارا عظيما.

وأضافت: "المقطم كان موجود فيه مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان.. وأنا ربطت بين الأمرين دول ومن حقي إني أفكر زي ما أنا عايزة، واختيار مهم للغاية، وشكرًا على اختيار الاسم في هذا المكان تحديدًا".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وافق على إطلاق اسم المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق على المحور الجديد الجاري تنفيذه شمال شارع 9 بمنطقة المقطم.

بدوره، وجه "محمود" الشكر للرئيس السيسي على القرار، وقال خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج، إن هذه الخطوة بمثابة "تكريم عظيم" كونه موجها إلى كل عضو نيابة أو رجل قضاء.

ويعكس القرار، وفق "محمود"، مدى حرص الرئيس السيسي على المحافظة على شموخ القضاء وتكريمه في كل المناسبات.

وتابع: "هناك فرق بين فئة تحكم من خلال رؤية ضيقة وغير مؤهلة للحكم فتجمع الشراذم للهتاف تحت دار القضاء العالي بأفظع السباب ضد القضاء ورموزه (في إشارة إلى جماعة الإخوان).. وبين دولة تحترم القضاء وتبجله وتكرمه".

ونوه بأنه تلقى خبر (إطلاق اسمه على أحد المحاور) هاتفيا عن طريق وزير العدل المستشار عمر مروان، مؤكدا أنه شعر بسعادة بالغة لنيله هذا التقدير.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved