تعيينات لـ6 قيادات.. وزير التنمية المحلية يصدر حركة تنقلات محدودة في 6 محافظات

آخر تحديث: الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 12:28 م بتوقيت القاهرة

شريف حربي

أصدر اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، اليوم الأربعاء، حركة محليات محدودة لعدد من سكرتيري عموم وسكرتيري عموم مساعدين المحافظات، وتضمنت الحركة تنقلات وتعيينات لحوالي 6 قيادات محلية بمحافظات البحيرة والقاهرة والدقهلية والغربية والشرقية وبني سويف.

ويتابع آمنة، باستمرار أداء قيادات الإدارة المحلية في جميع محافظات الجمهورية؛ لضبط منظومة العمل المحلي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وضخ دماء جديدة في المناصب القيادية بالمحافظات وتصعيد القيادات المتميزة لتولي المسؤولية.

وأكد خلال بيان له، أن الفترة الحالية تتطلب بذل أقصى جهد من قيادات الإدارة المحلية والتفاني في أداء الأعمال والمهام المكلفين بها؛ لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء في العديد من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين بالمحافظات.

وأوضح أن الحركة المحلية التي وافق عليها تتضمن تعيين المهندس حازم محمد الأشموني سكرتير عام البحيرة، في وظيفة سكرتير عام محافظة القاهرة، وتكليف اللواء يحيى محمد الأدغم رئيس حي النزهة في وظيفة سكرتير عام مساعد القاهرة، وتعيين اللواء أيمن عبدالعال الشريف سكرتير عام مساعد الغربية في وظيفة سكرتير عام الدقهلية.

وأضاف أن الحركة المحلية تضمنت تعيين اللواء حازم محمد عزت سكرتير عام الدقهلية في وظيفة سكرتير عام محافظة بني سويف، وتصعيد المهندس محمد محمد الصافي سكرتير عام مساعد الشرقية إلى سكرتير عام الشرقية، وتكليف اللواء أحمد محمد أنور رئيس حي شرق مدينة نصر بوظيفة سكرتير عام البحيرة.

وأكد أن وزارة التنمية المحلية بقطاعاتها المختلفة ستواصل متابعة وتقييم أداء جميع قيادات الإدارة المحلية ورؤساء المدن والمراكز والأحياء بمختلف المحافظات بالتنسيق مع المحافظين وجميع الأجهزة المعنية لاختيار أفضل العناصر والدفع بها للمناصب القيادية المطلوبة خلال الفترة المقبلة واستبعاد المقصرين ونقلهم إلى وظائف إدارية بعيدا عن قطاعات خدمة المواطنين.

وأشار إلى أن الوزارة ستصعد باستمرار الكوادر والقيادات المحلية المتميزة القادرة على التفاني في العمل وتتميز بالنزاهة والشفافية والعمل الجماعي؛ لتولى المسئولية في المناصب القيادية بما يساهم في تقديم أقصى مجهود لخدمة المواطنين والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم، وتحقيق الرؤية التنموية للدولة في المحافظات مع بداية الجمهورية الجديدة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved