«دينا»: أنا راقصة كل العرب من المحيط إلى الخليج.. وآمل بالمزيد من الفنانات على شاكلة «صافيناز»

آخر تحديث: الإثنين 30 ديسمبر 2013 - 9:00 ص بتوقيت القاهرة
بوابة الشروق

«أنا راقصة الوطن العربي»، هكذا ردت الراقصة المصرية دينا تعقيبا على أنباء تحدثت عن إحيائها حفل رأس السنة في بيروت وليس في القاهرة بسبب الأجر القليل الذي عرض عليها من الفنادق الكبرى في مصر هذا العام، مشددة على أنها راقصة كل العرب من المحيط إلى الخليج، وبناء عليه يحق لها إحياء حفلات في كل الدول العربية وليس في مصر فقط.

وكانت أنباء قد ترددت عن تعاقد فندقي «سميراميس» و«كونراد» مع الراقصة صافيناز لتقديم وصلتين استعراضيتين في ليلة رأس السنة، بحسب موقع روسيا اليوم.

ورأت بعض المواقع الإخبارية أن تعاقد صافيناز مع الفندقين حرم الراقصة دينا التي اعتادت تقديم فقرات فنية فيهما، مع الإشارة إلى أن هذا الأمر يحدث للمرة الأولى.

هذا وكانت الراقصة دينا قد نفت أنباء تحدثت عن غيرة تنتابها بسبب النجاحات التي تحققها صافيناز، مشيرة إلى غضبها الشديد بسبب هذه الأنباء.

وأضافت دينا أن ظهور صافيناز على الساحة لا يعني انحسار شعبيتها، إذ أن لكل منهما أسلوبه الخاص في الرقص، ولا يوجد جماهير أذواقها متشابهة، «فهناك من يحب رقصي وهناك من يحب رقصها»، كما أعربت عن أملها بظهور المزيد من الراقصات «على شاكلة صافيناز ليتطور الفن الشرقي في مصر».

وكان التلفزيون الألماني قد أعلن عزمه تصوير فيلم عن مشوار الراقصة دينا الفني، منذ أن بدأت في فرقة فنون شعبية، مرورا بعملها في الملاهي الليلية والأعراس، ودخولها عالم الفن من بوابة التمثيل العريضة في التلفزيون والسينما والمسرح.

هذا وتشير الأنباء إلى أن التلفزيون الألماني بدأ بجمع المواد المتعلقة بسيرة دينا الفنية منذ عامين، مستعينا بمواد مسجلة وبأشخاص مقربين من الفنانة الشهيرة، بالإضافة إلى إشراف دينا بنفسها على خط سير العمل في الفيلم الذي ينتظره عشاق رقاصة العرب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved