خيري رمضان عن مرتضى منصور: دخل موسوعة جينس في السب.. كيف لشخص واحد أن يفعل هذا بمصر؟

آخر تحديث: الثلاثاء 31 يناير 2023 - 1:21 م بتوقيت القاهرة

قال الإعلامي، خيري رمضان، إن معركته مع رئيس نادي الزمالك ليست خصومة شخصية؛ ولكنها معركة أخلاق، معقبا: «معركتنا مع الأخلاق، مع مصر، والرياضة المصرية».

ووجه خلال تقديم برنامج «حديث القاهرة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس» مساء الإثنين، رسالة لرئيس نادي الزمالك، قائلا: «هذا المسؤول غير المسؤول خرج في تحد سافر، موجها السباب لاتحاد الكرة، ومهددا أعضائه بالسجن».

وواصل: «هذا الرجل لم يترك كبيرا ولا صغيرا إلا وسبه، هذا المستوى الوضيع من اللغة ما كنا نتحدث عنه».

وأشار «رمضان» إلى تلقيه عدة اتصالات بهذا الصدد، معقبا: «الرجل ده مصر كلها بتحبه.. لدي كمْ من الوثائق بين يدي؛ عن فساد وعقود لاعبين»، مضيفا: «لن أتقدم بالأوراق.. فالزمالك له أبناؤه وجمهوره الذي يحافظ عليه».

ونفى خيري رمضان اتهامات رئيس نادي الزمالك بحقه، قائلا: «عمري ما أخذت فيلا في السليمانية ومع ذلك أنا أخذت وبعت بـ 10 مليارات، أنت مالك؟ أنا بكلمك في أخلاقك وسبابك أنت بتشتم جمهور نادي الزمالك».

وتابع: «أصحابي قالولي جبت الشتيمة لوالدتك الله يرحمها»، متسائلا: «كيف لشخص واحد يفعل هكذا في مصر؟».

وواصل حديثه: «السباب الدولي الأعظم دخل موسوعة جينس»، مشيرا إلى وصول شهرته إلى الجزائر عقب إهانة رئيس نادي وفاق سطيف وجماهير النادي، مناشدا الجمهور بمتابعة صدى حديثه على ردود فعل الشارع الجزائري.

وأضاف أن: «شهرة رئيس نادي الزمالك وصلت البرتغال بعد ما فعله مع فيريرا وحديثه عن الجن والعفاريت، غير مكتف بذلك بل قال إن فريقه حشاشون ويشربون خمره وتعبيرات أخرى» على حد قوله، متابعا: «اسمه وصل لندن.. وأصبح فيها مثل الطبل».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved