مدير القاهرة للكتاب: أتوقع أن يتخطى المعرض 4 ملايين زائر.. ونقدم تخفيضات كبيرة

آخر تحديث: الثلاثاء 31 يناير 2023 - 10:10 م بتوقيت القاهرة

محمد شعبان

قال إسلام بيومي، مدير معرض القاهرة الدولي للكتاب، إن إجمالي عدد الزوار تجاوز 1.2 مليون؛ بعد مضي 5 أيام من افتتاحه، متوقعا أن يشهد المعرض كثافة الإقبال الفترة المقبلة؛ وصولا إلى كسر حاجز الـ4 ملايين زائر، وذلك في ظل استمرار المعرض 6 أيام أخرى.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «سي بي سي» مساء الثلاثاء، أن معرض القاهرة الدولي للكتاب؛ يقدم العديد من الخدمات هذا العام يقع في مقدمتها؛ مشاركة البريد المصري بالمساهمة في توصيل شحنات الكتب إلى جميع الأماكن داخل محافظات الجمهورية، وذلك مقابل أسعار شحن منخفضة.

أشار إلى توفير منافذ الشركة القومية للتوزيع لخدمة توصيل الكتب إلى المنازل، علاوة على مشاركة مبادرة حياة كريمة للمرة الأولى، بالإضافة إلى إتاحة شراء الكتب عبر المنصة الإليكترونية «أونلاين»، وتوصيلها إلى المنازل بالتعاون مع البريد المصري.

وتوجه مدير معرض القاهرة الدولي للكتاب؛ بالشكر إلى رواد المعرض الكتاب والجمهور في ظل حرصهم الدائم على إنجاحه كل عام، وكذلك أيضا ضيوف مصر من الناشرين العرب، لافتا إلى إشادة دور النشر المصرية والعربية؛ بارتفاع نسب المبيعات وإقبال الجمهور، قياسا بنسخة العام الماضي.

واختتم مشيدا بالتخفيضات الكبيرة والعروض التي يقدمها الناشرون المصريون والعرب على شراء الكتب للجمهور المصري؛ حرصا منهم على إنجاح الحدث القومي المصري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved