جارسيا تفوز على مرتنكوفا في بطولة ليون المفتوحة للتنس

آخر تحديث: الثلاثاء 31 يناير 2023 - 11:01 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

تغلبت الفرنسية كارولين جارسيا على التشيكية تيريزا مرتنكوفا 6 / 4 و7 / 6 (7 / 4) خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في بطولة ليون المفتوحة للتنس.

وكانت جارسيا، الفائزة بالبطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات في الموسم الماضي، تلقت خسارة مفاجئة في الدور الرابع ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس أمام البولندية مايدا لينيتي، التي وصلت للدور قبل النهائي.

وقالت جارسيا عن انتصارها على مرتنكوفا اليوم الثلاثاء :" كانت مباراة صعبة. إنها لاعبة رائعة. خاضت بعض المعارك العظيمة أمام لاعبات كبار، وهذا هو الدور الأول. لذلك أنت لا تعلم أبدا ما سوف يحدث".

وتغلبت الصينية شواي تشانج، المصنفة الثانية في البطولة، على الامريكية ماديسون برينجل 6 / 3 و6 / 2 ، ولكن الروسية آنا بلينكوفا، المصنفة الثامنة ودعت البطولة، بعدما انسحبت من مباراتها أمام الروسية إريكا أندريفا عندما كانت متأخرة صفر / 4 في المجموعة الحاسمة.

كما تغلبت أيضا المجرية آنا بوندار على الإسبانية نوريا دياز 6 / 4 و6 / 4، وفازت الأمريكية أليسيا باركز على النمساوية جوليا جرابر 6 / 3 و5 / 7 و6 / 4، ودانكا كوفينيتش من مونتينيجرو (الجبل الأسود)، على السويسرية فيكتوريا جولبيتش 6 / 1 و6 / 4.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved