كولر للاعبي الأهلي: احذروا.. أوكلاند سيتي لم يخسر أمام برشلونة

آخر تحديث: الثلاثاء 31 يناير 2023 - 4:11 م بتوقيت القاهرة

محمود باهي

حذر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي لاعبيه قبل مواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، غدا الأربعاء، في الدور التمهيدي لكأس العالم للأندية.

قال كولر عقب مران الفريق اليوم في المغرب "نستعد بشكل قوي، هدفنا الوصول لأبعد نقطة ممكنة في البطولة، قائمة الفريق خالية من الإصابات، وكل اللاعبين جاهزون".

أضاف "تركيز الجميع حاليا ينصب على المواجهة الأولى أمام أوكلاند سيتي، والسعي للفوز بها، لكن لا أحد يعلم كيف ستكون ظروف المباراة".

ونبه المدير الفني للأهلي "أوكلاند سيتي فريق قوي، خاض معسكرا تحضيريا للبطولة في إسبانيا، ولم يتعرض للهزيمة من فريق برشلونة، وهو ما يظهر أنه ليس ضعيفا، خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين، لذا فالمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق".

واصل "التركيز يسيطر على الجميع سواء الجهاز الفني أو اللاعبين قبل مواجهة الغد، ونفس الأمر سيكون يوم المباراة، خاصة أن التفاصيل الصغيرة هي التي تفرق كثيرا في تلك المواجهات، وهناك ثقة كبيرة من اللاعبين بأنهم سيكونون في قمة التركيز لتقديم مستوى قوي".

وأتم كولر تصريحاته "الأهلي يمتلك مرونة كبيرة بشأن خطط اللعب في المباريات، حيث تتحدد خطة اللعب دائما حسب المنافس وطريقة لعبه، ولدينا القدرة على فرض أسلوبنا في أي مباراة، لم أدرس كل فرق البطولة؛ لأن التركيز كان منصبا على مواجهة «أوكلاند» فقط لأنها الخطوة الأولى في مشوارنا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved