كولر يحسم مصير مشاركة كهربا وقندوسي في كأس العالم للأندية

آخر تحديث: الثلاثاء 31 يناير 2023 - 4:10 م بتوقيت القاهرة

محمود باهي

حسم مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي إمكانية مشاركة الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وأحمد قندوسي، مع الفريق في كأس العالم للأندية بالمغرب.

أشار كولر في تصريحات عقب مران الأهلي في المغرب اليوم الثلاثاء إلى أن كهربا تم قيده في القائمة، بينما سيكون الجزائري، أحمد قندوسي، خارج الحسابات في مونديال الأندية.

وثار جدل بشأن مشاركة كهربا في كأس العالم للأندية، لتزامنها مع جلسة لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، يوم الخميس ٢ فبراير، للفصل في شكوى نادي الزمالك ضد اللاعب بعد رفع الإيقاف عنه بشكل مؤقت.

أما قندوسي انضم للأهلي مطلع الأسبوع الجاري قادما من وفاق سطيف، ووقع على عقد مدته ٤ مواسم، وتم الاستقرار على استكمال مشواره مع منتخب الجزائر في بطولة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين، التي تختتم يوم السبت المقبل ٤ فبراير.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب خلال الفترة من ١ إلى ١١ فبراير المقبل، حيث يستهل الأهلي مشواره بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، غدا الأربعاء، في الدور التمهيدي.

وحال تأهله سيلعب الأهلي ضد سياتل ساوندرز الأمريكي يوم ٤ فبراير، ويصعد الفائز من هذه المواجهة ليلاقي ريال مدريد الإسباني يوم ٨ فبراير في الدور قبل النهائي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved