فايلر: لاعبو الأهلي لم يحترموا قميص النادي بعد خسارة السوبر

آخر تحديث: الثلاثاء 31 مارس 2020 - 1:38 ص بتوقيت القاهرة

محمود باهي

انتقد ريني فايلر، المدير الفني للأهلي سلوك لاعبيه بعد خسارة مباراة الزمالك في كأس السوبر المصري، التي أقيمت يوم 20 فبراير الماضي بالإمارات.

قال فايلر خلال استضافته عبر قناة أون تايم سبورتس "خوض مباراتين للسوبر في موسم واحد أمر نادر".

واستدرك "لكن ما أغضبني سلوك اللاعبين، لابد من أن يقدم اللاعبون مثلا أعلى واحترام قميص النادي مثلما يقدم مسؤولو النادي والجهاز الفني".

وأكد "لا أقصد كهربا بل كل اللاعبين، لابد من احترام قوانين الكرة واللعب النظيف، سوء الحظ ومشاكل التحكيم جزء من كرة القدم، لقد خسر الزمالك المباراة الأولى في الإسكندرية ولم يفعل لاعبوه شيئا".

 

وأضاف المدير الفني السويسري "هنأت مدرب الزمالك ولاعبيه بالفوز بعد المباراة، كما تحدثت مع فريقي في عرفة الملابس، ولم أفهم لماذا المشادات، والتعبير عن الغضب بهذه الطريقة".

ولفت "لقد رأينا فريق صن داونز، لقد تفوق على الأهلي بنتيجة 5-1 في الموسم الماضي، رغم الإخفاق والحزن بعد الخروج على أرضه، لكنهم قدموا مثلا، واحترموا أنفسهم وأنفسنا".

وأتم تصريحاته عن المباراة "ليس صحيحا أننا لم نتدرب على ركلات الترجيح، لقد تفوقنا في المباراة وكنا الأحق بالفوز، ولكن لم نستغل الفرص، تحدثت مع اللاعبين قبل تسديد الركلات لإزالة الضغوط عنهم، ليتحمل كل منهم مسؤوليته والتأكد من جاهزيتهم، فكل منهم الأكثر دراية بحالته".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved