مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا

آخر تحديث: الثلاثاء 31 مارس 2020 - 4:42 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

لقي اليوم الثلاثاء، شخصان مصرعهما إثر انقلاب السيارة الملاكي التي كانا يستقلانها بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

كان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام، مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقيه إخطارًا من العميد مصطفى منتصر، مأمور مركز شرطة ملوي، بورود بلاغ من الدكتور إسحاق إبراهيم فارس مدير مستشفى ملوي العام، بوصول شخصين جثتين هامدتين.

تبين من تحريات مباحث مركز شرطة ملوي برئاسة المقدم علاء جلال وبإشراف العميد جمال الدغيدي، رئيس مباحث المديرية، أن الجثتين لكلا من محمد متولي محمد محمود 35 عامًا، وأحمد عامر أحمد حسن 40 عامًا، مقيمين بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، وأنهما كانا يستقلان سيارة ملاكي وأثناء سيرهما بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مركز ملوي اختلت عجلة القيادة في يد قائدها نتيجة انفجار أحد الإطارات، مما أدي لانقلابها واصطدامها بكتلة خرسانية على جانب الطريق ومصرع قائد السيارة ومرافقه.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم العرض على النيابة العامة تحت إشراف المستشار تامر مطيع المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا للتحقيق في الحادث حيث صرحت بدفن الجثتين بعد تسليمهما لذويهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved