«أنا حارس القيم والأخلاق».. تامر أمين: راقصة طلبت مني تقييمها خوفا من انتقاداتي

آخر تحديث: الجمعة 31 مارس 2023 - 11:42 م بتوقيت القاهرة

أحمد علاء

روى الإعلامي تامر أمين، تفاصيل طلب وُجِّه إليه من راقصة أرجنتينية ليشاهد رقصها ويحكم عليه، وذلك بسبب خوفها منه؛ على إثر الانتقادات الحادة التي اعتاد أن يوجهها للراقصات.

وقال خلال مقابلة مع برنامج «العرافة» الذي تُقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر شاشة «المحور»، وعُرِضت مساء الجمعة، إنه تلقى مكالمة من متعهد راقصات، بمعنى أنه يستقدمهن من الخارج، ويتيح لهن عقود عمل.

وأضاف: «المتعهد قالي فيه راقصة أرجنتينية لسه جايبها مصر وهتعمل عقد عمل مع أحد الفنادق علشان تشتغل فيه.. ومن وقت ما جات مصر قعدت مع زميلاتها الراقصات وقالولها اعملي اللي إنتي عاوزاه لكن خلي بالك من واحد اسمه تامر أمين، ده ضد الراقصات وكان هيرحل صافينار وعمل بلاغ ضد برديس واتحسبت بسببه».

ونقل أمين، عن المتعهد أن الراقصة تصر قبل أن تبدأ بالرقص أن يشاهدها - أي أمين - ويقر أن ما تقدمه فنا راقيا وليس ابتذالا وتعريا.

وذكر أنه تعامل مع الأمر بضحك شديد، متابعا: «قلتله يا بن الحلال أنا لا بتفرج على راقصات ولا بروح لهم.. هي تعمل اللي هي عاوزاه.. يوم ما تغلط أنا هنتقدها في البرنامج».

وردّ أمين، على سؤاله عما يعطيه الحق لفعل هذا الأمر، قائلا: «أنا نقابة ورقابة وإعلامي وحارس القيم والأخلاق وسلطة رابعة وخامسة وسادسة وسابعة ومحامي ولسان الناس».

وأشار إلى وصفه برئيس مباحث مدينة الإنتاج الإعلامي على سبيل السخرية منه، لكنه الأمر أسعده، معقبا: «هو رئيس مباحث الآداب بيعمل حاجة وحشة.. ربنا يقدرني واشتغل كده».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved