المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

آخر تحديث: السبت 1 أبريل 2023 - 12:05 ص بتوقيت القاهرة

أ ش أ

هنأ عدد من المحافظين، اليوم الجمعة، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

فبحسب بيان لمحافظة مطروح، بعث المحافظ خالد شعيب ببرقية تهنئة للرئيس السيسي، تقدم خلالها بالأصالة عن نفسه ونيابة عن مواطني المحافظة وأجهزتها، بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان المجيدة، سائلا المولى (عز وجل) أن يوفق الرئيس السيسي إلى مواصلة العطاء ومسيرة النهضة الحضارية في شتى آفاق التنمية والتقدم السياسي والاقتصادي.

وأعرب المحافظ - خلال البرقية - بالفخر بجهود الرئيس السيسي الموفورة والعظيمة والمخلصة في بناء مصر الحديثة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة بسواعد أبناءها.. وليتحقق لشعب مصر العظيم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي.

كما بعث محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، ببرقية تهنئة إلى الرئيس السيسي، داعياً المولى (عز وجل) أن يُعيد هذه المناسبة الطيبة على مصرنا الغالية بمزيد من الانتصارات والتقدم والرخاء، وأن تنعم بلدنا بالسلام والأمان تحت قيادة عريقة محبة لوطنها تسعى لبنائه وتطويره في ظل الجمهورية الجديدة التي تنعم بالاستقرار متميزة بذلك عن غيرها من الدول التي تعاني من الحروب والصراعات.
وبدوره، هنأ محافظ أسوان أشرف عطية، الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، سائلًا المولى (عز وجل) أن يُعيد هذه المناسبة الطيبة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والأمن والاستقرار، وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

وقدم المحافظ تحية إجلال وإكبار للشهداء من رجال القوات المسلحة، الذين كان انتصارهم في ‏أيام مباركة من شهر رمضان المبارك انتصارا للشرف والكرامة والثقة بالنفس، لتبقى مصر أبد الدهر، بعطاء أبنائها وتضحيات أبطالها، عزيزة آمنة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved