أحمد مرتضى: استئناف دوري الأبطال أهم من عودة الدوري

آخر تحديث: الأحد 31 مايو 2020 - 2:21 ص بتوقيت القاهرة

محمد مجدي

صرح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن استكمال منافسات دوري أبطال إفريقيا أهم من عودة منافسات الدوري الممتاز بعد أن توقفا كلاهما بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وقال أحمد في تصريحات لقناة «أون تايم سبورت» إنه في حال صعودة الزمالك والأهلي للمباراة النهائية بأبطال إفريقيا سيكون نهائي قوي للغاية وكذلك أيضا بالنسبة للوداد والرجاء في حال وصولهم للدور النهائي.

وعن مصير استئناف أو إلغاء الموسم الحالي، أشار عضو مجلس إدارة الزمالك أن الدوريات في أوروبا أعلنت عودتها مرة أخرى بعد تخطيها ذروة المرض، ولا بد على المسؤولين في مصر دراسة الموضوع قبل إصدار القرار.

وأضاف: "في حالة عودة النشاط لا بد من تحديد موعد الاستئناف والنهاية بالنسبة للموسم الجاري وتحديد موعد انطلاق الموسم المقبل مع تحديد فترة الراحة التي سيحصل عليها اللاعبين".

وأكد: "كان هناك اجتماع للأندية ووافق الأغلبية على إلغاء الدوري وبداية الموسم الجديد مع المجلس الإدارة الجديد بالنسبة لاتحاد الكرة".

وأتم: "في موسم 2012 كنا متصدرين الدوري ولم نعارض الإلغاء ، عدد الشهداء وقتها كان نفس عدد الوفيات الآن، من وجهة نظري أرفض عودة الدوري".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved