تامر أمين: تصريحات موسيماني محاولة ذكية لتجميل اعتذاره عن تدريب الزمالك

آخر تحديث: الأربعاء 31 مايو 2023 - 9:36 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

 

هنأ الإعلامي تامر أمين، المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بمناسبة صعود فريق أهلي جدة إلى الدوري السعودي للمحترفين، لافتًا إلى أنه كان من محبي «موسيماني» ومن المدافعين عن وجوده بالنادي الأهلي المصري.

وقال خلال تقديمه لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الأربعاء: «أنا من أكثر الناس للي زعلت على رحيلك، وقرار رحيلك لم يكن موفقًا من إدارة الأهلي ومنك، ولكن ربنا أراد إنه يهادينا ويكافئنا بمارسيل كولر الذي يحقق نجاحات كبيرة وممتازة».

وأشار إلى أن «موسيماني» أدلى بتصريحين مهمين، أولهما أنه تلقى عرضًا رسميًا من نادي الزمالك لتدريبه لكنه اعتذر، والثاني أنه كان يرغب ويفضل البقاء في النادي الأهلي المصري؛ لكنه رحل بسبب الظروف غير المناسبة وغير الصحية بالدوري العام في مصر.

وأضاف: «متزعلش مني لكن أنا مش مصدقك في التصريح الثاني، أنا مدرك سبب التصريح، هي محاولة ذكية منه لتجميل اعتذاره عن تدريب نادي الزمالك».

وأوضح أن الجنوب إفريقي رحل عن الأهلي لسببين؛ الأول مالي بحت، والثاني عدم دفاع إدارة النادي الأهلي عنه وقت الهجوم عليه على مواقع التواصل الاجتماعي بالشكل الذي يأمله.

واختتم: «تخرجية حلوة يبرر سبب رفضه لعرض تدريب الزمالك، لكن في النهاية الكلام كله في إطار الحرب النفسية والتصريحات النفسية وحفاظ كل مدير فني على حظوظه مستقبلًا».

وأكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي السعودي، أنه تلقى عرضًا لتدريب نادي الزمالك، في الفترة المقبلة.

وقال موسيماني في تصريحات لشبكة «بي إن سبورتس» الإخبارية: «تلقيت عرضا من الزمالك المصري لكن هذا التوقيت ليس مناسباً لقبول العرض».

وتابع في سياق آخر: «لو كانت الظروف مغايرة لوددت الاستمرار مع الاهلي المصري لكن ظروف الدوري المصري تحتم عدم العمل هناك».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved