فيديو.. الأولى على الدبلومات الزراعية توجه رسالة شكر ومناشدة إلى وزير التعليم

آخر تحديث: السبت 31 يوليه 2021 - 11:14 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

بالزغاريد والأماني، أعرب أهل الطالبة شروق جمال علي السيد، عن سعادتهم بتفوق ابنتهم وتصدرها المركز الأول على مستوى دبلوم الدراسات الفنية المتقدمة الزراعية نظام الخمس سنوات.

وفي التقرير الذي أذاعه برنامج «جروب الماميز»، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين نور الدين عبر فضائية «مدرستنا»، مساء السبت، أكدت الطالبة أنها لم تتوقع أن تكون الأولى على دبلوم المدارس الفنية الزراعية نظام الخمس سنوات، على مستوى الجمهورية.

وأشارت الطالبة إلى أنها كانت تتوقع احتلال المركز الأول على المدرسة أو المحافظة فقط، مؤكدة أن احتلالها المركز الأول على مستوى الجمهورية «مفاجأة حلوة»، بحسب وصفها.

وقالت الطالبة إن الفرحة عمت أهلها وخاصة والدها ووالدتها وأخوتها بعد سماعهم للخبر، وأعربوا عن فخرهم بتحقيقها ما ترغب فيه، متابعة: «كانت هناك زغاريد وفرح والعائلة اجتمعت بالكامل فب اليوم اللي عرفت فيه النتيجة».

وذكرت أنها لم تفكر في الالتحاق بالثانوي الزراعي، موضحة أن والدتها اقترحت عليها دخول الثانوية الزراعية لأنها خريجة فيها، فضلًا عن أن عمتها تعمل كدكتورة زراعية في مركز بحوث الصحراء.

وتوجهت بالشكر إلى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، مناشدة إياه الاهتمام بتوفير مدرسين في المواد الأساسية الزراعية؛ لأن الأمر مؤثر ويتسبب في عدم حصول الطلاب على الدرجات الكاملة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved