«VISIT» أول تطبيق سياحي مصري يجمع شركات السياحة وعروضها وتقيماتها في مكان واحد

آخر تحديث: الخميس 31 أكتوبر 2019 - 2:33 م بتوقيت القاهرة

ينطلق تطبيق "VISIT" المتخصص في العروض السياحية في مصر مطلع يناير 2020 المقبل، عبر إطلاق التطبيق الذي صُمم بأيدي مصرية على كافة متاجر التطبيقات "جوجل بلاي" و"آب ستور".

وقال مؤسس تطبيق VISIT شهاب أحمد، إنه في ظل سعي مجموعة من الشباب المصريين لتسخير التكنولوجيا للمساهمة في تنشيط قطاع السياحة المصري وزيادة عائداته، خاصة مع الإمكانيات الكبيرة التي تتيحها السياحة الإلكترونية في تعظيم عائدات الدول حول العالم من القطاع السياحي، جاءت فكرة تطبيق VISIT.

وتابع: "تطبيق VISIT عبارة عن سوق اجتماعي يقوم بعرض رحلات شركات السياحة والمرشدين السياحيين المصريين للأجانب؛ ما يخلق وسيلة متطورة وحديثة لعرض الرحلات السياحية في مصر حول العالم".

وأوضح أن التطبيق يعتمد على توفير الفنادق والطيران من شركات محلية بأسعار أرخص مقارنة بمنصات الحجز الفوري الإلكترونية، مع التأكيد على وجود نفس مميزات منصات الحجز الإلكتروني حيث يستطيع العميل والسائح تقييم الشركات والتواصل معها مباشرة والدفع إلكترونيا.

وذكر أن تطبيق VISIT، يعمل من خلال بوابات دفع محلية بالتعاون مع بنوك مصرية على غرار تطبيقات أخرى ألمانية وأمريكية تقبل الدفع عن طريق بوابات دفع وبنوك خارجية؛ ما يعني توفير أكثر للعميل أو السائح الذي يتعامل مع التطبيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved