خريطة الأمطار في أسبوع على محافظات الجمهورية: تصل حد السيول

آخر تحديث: السبت 31 أكتوبر 2020 - 4:22 م بتوقيت القاهرة

نور رشوان

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أماكن سقوط الأمطار المتوقعة، خلال الفترة من يوم الأحد وحتى الجمعة المقبل.
وقالت الأرصاد، في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، اليوم السبت، إنه من المتوقع غدًا الأحد، سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وتكون رعدية على شمال ووسط الصعيد، ومتوسطة تكون رعدية أحيانًا وقد تصل إلى حد السيول على سلاسل جبال البحر الأحمر ووسط وجنوب سيناء.
وأضافت أنه من المتوقع يوم الاثنين المقبل، سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال سيناء ومنطقة خليج السويس وشمال ووسط الصعيد، ومن خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانًا على سلاسل جبال البحر الأحمر ووسط وجنوب سيناء ومدن القناة.
وأوضحت أنه في يوم الثلاثاء، من المتوقع سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، وخفيفة على شمال الوجه البحري وجنوب سيناء.
وفيما يتعلق بيوم الأربعاء، توقعت سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية وشمال سيناء، وخفيفة على شمال الوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.
وأشارت إلى أنه فيما يتعلق بيوم الخميس، فمن المتوقع سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية وشمال سيناء، وخفيفة على الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة.
وأضافت أنه من المتوقع يوم الجمعة، سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال سيناء والوجه البحري.

متابعينا الكرام مع تحديث التنبؤ لأماكن سقوط الأمطار التقرببية المتوقعة للفترة القادمة من الغد الأحد ١/ ١١ / ٢٠٢٠ إلى الجمعة ٦ / ١١ / ٢٠٢٠. مع تحيات الهيئة العامة للأرصاد الجوية

Posted by ‎الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية‎ on Saturday, October 31, 2020

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved