موسيماني يشكر الخطيب وفايلر بعد التتويج بالدوري .. وهذا مايخشاه قبل نهائي أفريقيا

آخر تحديث: السبت 31 أكتوبر 2020 - 11:08 م بتوقيت القاهرة

عمرو فهمي

عبر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بتواجده فى الأهلي فى الوقت الحالي والتتويج ببطولة الدوري 

واستطاع الأهلي أن يُنهي مشواره المحلي بفوز كبير جاء على حساب طلائع الجيش بنتيجة (3-0) في اللقاء الذي أقيم على ملعب "استاد الأهلي we السلام".

وقال موسيماني فى تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء :أقدم الشكر للكابتن محمود الخطيب على ثقته ، وكذلك للسويسري رينيه فايلر المدرب السابق للفريق لأنه هو من قاد الفريق للفوز بالدوري.

وأضاف: «اللاعبون يستحقون الفوز باللقب، وأعتقد أن هذه البطولة جاءت في توقيت مناسب، ونتمنى أن نفوز بلقب بطولة إفريقيا لتكون هديتنا إلى الكابتن الخطيب والجماهير».

وعن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا المرتقبة، أكد موسيماني أن الجهاز الفني واللاعبين ملتزمون بقرارات الاتحاد الإفريقي، على الرغم من طول الفترة بين إياب نصف النهائي والمباراة النهائية، مشيرًا إلى أنه يأمل بأن تمر الفترة المقبلة بسلام ودون إصابات، في ظل استدعاء عدد كبير من اللاعبين والمحترفين لمعسكرات الأجندة الدولية.

واختتم تصريحاته بالتأكيد أن الفريق ما زال بحاجة إلى الوقت للوصول إلى المستوى الذي يعمل الجميع من أجله، لافتًا إلى أن الأهلي لديه طموح قوي في الفوز بكل البطولات التي يشارك بها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved