الرجاء يطالب «الكاف» بتحكيم عادل أمام الزمالك

آخر تحديث: السبت 31 أكتوبر 2020 - 3:10 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

طالب فريق الرجاء المغربي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، بتوفير تحكيم عادل في مباراة الإياب أمام الزمالك بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام الأربعاء المقبل بملعب القاهرة الدولي.

وأوضح سعيد وهبي، المتحدث الرسمي باسم الرجاء المغربي، في حديثه مع موقع «le360» المغربي، أن الرجاء بات جاهزا  نفسيا وفنيًا لمباراة الزمالك ، بعد الفترة العصيبة التي مر بها خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما تمكن فيروس "كورنا " من أجساد لاعبيه، وفاق عدد الإصابات بصفوفه 17 حالة .

وجدد الناطق الرسمي للرجاء مطالب فريقه للجنة التحكيم التابعة لـ"الكاف"، بتوفير تحكيم عادل ومنصف لمباراته أمام الزمالك، مؤكدا أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي فاضح خلال مباراة الذهاب في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي قادها الحكم الحكم الكاميروني أليوم نيانت،الذي ارتكب أخطاء مؤثرة غيرت نتيجة المباراة بحسب تعبير المتحدث نفسه .

ونفى سعيد وهبي بشكل قاطع أن تكون إدارة الرجاء  قد طلبت بتأجيل مواجهة الزمالك إلى الأربعاء المقبل، مشددا أن فريقه قدم طلبا وحيدا فقط لتأجيل مباراة الزمالك  من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر، وذلك بسبب عدد المصابين بكورونا في الفريق، مشددا أن التأجيل الأخير جاء بطلب من السلطات المصرية، وأنه يتوفر على دليل مادي قاطع يثبت كلامه .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved