الأهلي يهزم الشمس في دوري سيدات اليد

آخر تحديث: الجمعة 31 ديسمبر 2021 - 8:02 م بتوقيت القاهرة

علي البحيري

حقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي الفوز على الشمس،  27-21 في المباراة التي أقيمت على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقدم فريق سيدات يد الأهلي عرضًا قويًّا خلال المباراة، التي شهدت ندية بين الفريقين، لكن خبرات لاعبات الأهلي حسمت المباراة.
 
وواصل «سيدات يد الأهلي» عروضه القوية في بطولة الدوري، وقدمت اللاعبات أداءً مميزًا للغاية بفضل الهجمات السريعة والدفاع المحكم والتصويبات القوية، تحت قيادة المدير الفني يحيى يوسف.

وكان فريق سيدات يد الأهلي قد فاز في المباراة الماضية على فريق  الطيران بنتيجة 38-18، في بطولة الدوري.‏

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved