صلاح: غياب البريميرليج 29 عاما يمثل ضغطا على ليفربول - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح: غياب البريميرليج 29 عاما يمثل ضغطا على ليفربول

علاء العزب
نشر في: الجمعة 1 مارس 2019 - 6:46 م | آخر تحديث: الجمعة 1 مارس 2019 - 6:46 م

 أكد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي أنه متحمس للفوز بالألقاب مع الريدز هذا الموسم أكثر من الموسم الماضي الذي استطاع خلاله الفرعون المصري في قيادة الفريق للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح في تصريحات تليفزيونية مع "بي إن سبورت" التركية: " متحمس للفوز بالبطولات هذا الموسم مع ليفربول أكثر من الموسم الماضي".

وعن التفكير في أن الفوز بالبريميرليج هذا الموسم يشكل ضغطًا على الفريق..  قال صلاح: " الضغط يكمن في أن ليفربول لم يتوج بالبريميرليج منذ 29 عامًا، الأهتمام الكبير الذي يظهره مسؤولي النادي يمثل بعض الظغط على اللاعبين ولكننا عازمون على تحقيق اللقب وإسعاد جماهيرنا".

وأضاف أفضل لاعب في إنجلترا بالموسم الماضي: "في نهاية المطاف يجب التفكير في كل مباراة على حدة، يجب أن نكون في كامل تركيزنا حتى نستطيع الفوز بالدوري".

وتحدث محمد صلاح في ختام تصريحاته عن الإصابة الصعبة التي كان تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي أمام ريال مدريد بعد أن أصيب بشرخ في كتفه بعد تدخل عنيف من قائد النادي الملكي سيرجو راموس .. قائلًا:" عندما أتذكر لحظة الإصابة في النهائي تكون صعبة ولكنها باتت من الماضي".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك