أحلام الجريتلي قبل وفاتها على فيسبوك: الدنيا دي غريبة.. يوم فرح ويوم حزن وآخرتها متر في متر - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحلام الجريتلي قبل وفاتها على فيسبوك: الدنيا دي غريبة.. يوم فرح ويوم حزن وآخرتها متر في متر

أحلام الجريتلي
أحلام الجريتلي
عمرو محمد
نشر في: الإثنين 1 مارس 2021 - 2:35 ص | آخر تحديث: الإثنين 1 مارس 2021 - 2:35 ص

في آخر منشوراتها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قبل وفاتها، قالت الفنانة أحلام الجريتلي: «الدنيا دي غريبة يوم فرح ويوم حزن. إمبارح الكل بيهنيني بعيد ميلادي، والنهارده الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج أختي، واهي ماشية شوية حزن وشوية فرح وآخرتها متر في متر».

الدنيا دى غريبة يوم فرح ويوم حزن امبارح الكل بيهنينى بعيد ميلادى والنهارده الكل بيعزينى فى وفاة محمد زوج اختى المرحومة امال ووالد وائل وريم سبحان الله واهى ماشية شوية حزن وشوية فرح واخرتها متر فى متر

تم النشر بواسطة ‏‎Ahlam Elgretly‎‏ في الاثنين، ٢٢ فبراير ٢٠٢١

وتوفيت مساء أمس الأحد، الفنانة أحلاام الجريتلي عن عمر 70 عامًا، بعد 8 أيام فقط من احتفالها بعيد ميلادها الـ70.

وقررت أسرة الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي تشييع جثمانها اليوم الاثنين، عقب صلاة الظهر من أحد المساجد بمنطقة العباسية، وقدمت الفنانة الراحلة العديد من الأعمال التليفزيونية والإذاعية والسينمائية منها مسلسل «حكايات المدندش» ومسلسل «من أطلق الرصاص على هند علام» مع نادية الجندي.

وشاركت الجريتلي في إحدى حلقات مسلسل «لحظات حرجة» ومسلسل «السندريلا»، واشتهرت بدبلجة الرسوم المتحركة كما شاركت في أعمال أخرى كثيرة.

وآخر أعمال الفنانة الراحلة هو مسلسل لؤلؤ الذي عرض الفترة الماضية، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، محمد الشرنوبي، وإخراج محمد عبدالسلام.

ويعرض لأحلام الجريتلي حاليا مسلسل اللعبة الجزء الثاني، من ﺇﺧﺮاﺝ معتز التوني، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد سعد والي، ويتولى بطولة المسلسل الفنان هشام ماجد، شيكو، رانيا يوسف، ميرنا جميل، مي كساب، ومحمد ثروت، وغيرهم من الفنانين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك