نجوم الكرة ينعون السنغالي بابي ضيوف - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجوم الكرة ينعون السنغالي بابي ضيوف

د ب أ
نشر في: الأربعاء 1 أبريل 2020 - 11:28 ص | آخر تحديث: الأربعاء 1 أبريل 2020 - 11:28 ص

نعى العديد من اللاعبين الحاليين والسابقين، وفاة ضيوف عبر وسائل التواصل الاجتماعي السنغالي بابي ضيوف الرئيس السابق لنادي مارسيليا الفرنسي لكرة القدم، والذي فارق الحياة أمس الثلاثاء متأثرا بالإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ونشر سمير نصري لاعب أندرلخت البلجيكي، عبر حسابه بتطبيق مشاركة الصور على الإنترنت "إنستجرام"، صورة جماعية قديمة لفريق مارسيليا يظهر فيها ضيوف جالسا في المنتصف، وعلق عليها "قليل من الأشخاص في عالم كرة القدم كان لهم تأثير في حياتي ومسيرتي مثل تأثيرك."

وأضاف اللاعب الفرنسي "كنت دائما المرشد، كنت أول وكيل لي، وكنت رئيسي، وبقلب حزين أقول لك وداعا. لقد غادرت مبكرا للغاية، لن أنساك أبدا."

كذلك ذكر فرانك ريبيري لاعب فيورنتينا الإيطالي، والذي لعب لفريق مارسيليا بين عامي 2005 و2008، عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" :"ببالغ الحزن تلقيت نبأ رحيل بابي ضيوف. تعازينا وصلواتنا لعائلته."

وقال النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عبر "تويتر" :"لا مجال للتنافس الليلة. شعرت بحزن بالغ إزاء وفاة رمز لكرة القدم، أقدم التعازي لعائلة ضيوف."

وذكر نويل لوجريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم "(ضيوف) كان رجلا مهما في كرة القدم لدينا، رجلا جيدا واستثنائيا، جدير بالاحترام " وتقدم نويل بتعازيه وتعازي الاتحاد "لعائلته ومحبيه."

وكتب الرئيس السنغالي ماكي سال عبر تويتر يقول :"تلقيت ببالغ الحزن نبأ وفاة بابي ضيوف. أقدم التحية لهذا الرمز الكبير في الرياضة، وأتقدم، نيابة عن بلادي، بخالص التعازي لعائلته."

ويعتبر ضيوف أول حالة وفاة بفيروس كورونا في السنغال التي سجلت حتى الآن 175 إصابة، حسب ما ذكره التليفزيون السنغالي الرسمي أمس الثلاثاء.

يُذكر أن ضيوف كان دخل مستشفى جامعة "فان" في العاصمة السنغالية داكار بعد ظهور العدوى، وكان مقررا أن ينقل إلى فرنسا للعلاج، لكن حالته تدهورت بشكل سريع ليفارق الحياة في السنغال.

وبعد ساعتين فقط من الإعلان عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" عن إصابة ضيوف بعدوى فيروس كورونا المستجد ووفاته ، تقدم نادي مارسيليا بالعزاء لعائلة رئيسه السابق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك