تعرف على مواعيد الحفلات الموسيقية عبر الإنترنت هذا الأسبوع - بوابة الشروق
الخميس 28 مايو 2020 10:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

تعرف على مواعيد الحفلات الموسيقية عبر الإنترنت هذا الأسبوع

أحمد فاروق
نشر فى : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 6:01 م | آخر تحديث : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 6:01 م

أبرزها لكارمن سليمان ومصطفى حجاج.. ومبادرة وزارة الثقافة تتواصل بحفلات لأنغام وأصالة ومدحت صالح
بعد النجاح الذي حققته حفلات الموسيقى الأون لاين خلال الأسبوع الماضي، وأبرزها لتامر عاشور ومسار إجباري وعلي الحجار، أعلن عدد من المطربين، عن حفلات جديدة خلال الفترة المقبلة، تنضم إلى مبادرة وزارة الثقافة المصرية، التي تذيع عبرر قناتها بموقع "يوتيوب" أبزر حفلات المطربين.

البداية مع كارمن سليمان يوم الجمعة 3 أبريل، حيث تحيي عبرر قناتها على YouTube، حفلا تقدم فيه باقة من أبرز أغانيها خلال مشوارها الفني، بالإضافة إلى مجموعة منتقاة من أشهر الأغاني الكلاسيكية التي تمتاز بأدائها.

ويحيي الفنان مصطفى حجاج، حفلا فنيا، في التاسعة من مساء الخميس 9 أبريل المقبل، يقدم خلالها باقة من أشهر أغانيه.

وبعد النجاح الذي حققته حفلتهم المباشرة الأولى على المنصة ومقدار التفاعل الذي حظيت به على منصات التواصل الاجتماعي، قررت فرقة ديسكو مصر ببث حفلة مباشرة على YouTube مساء يوم الجمعة 10 أبريل.

أما فيما يخص مبادرة وزارة الثقافة المصرية، فهناك المزيد من الحفلات التي سيتم بثها لأول مرة ضمن عروض المبادرة الإلكترونية "خليك في البيت.. الثقافة بين ايديك" والتي حظيت عروضها بتفاعل كبير ومبهر، ومنها حفل للفنانة أصالة فى التاسعة من مساء غدا الخميس، عبر قناة وزارة الثقافة على YouTube، ومن المقرر أن تقدم أصالة خلال الحفل عددا من الأعمال الغنائية الناجحة التي ما زالت عالقة بأذهان عشاقها بالوطن العربى.

ويوم 5 أبريل يطل الفنان مدحت صالح في حفل أون لاين في التاسعة مساء، عبر قناة وزارة الثقافة الرسمية على YouTube ويقدم مدحت صالح خلال الحفل باقة من أبرز أغانيه.

كما تطل فرقة "كايرو ستيبس" في التاسعة من مساء الاثنين - 6 أبريل، من خلال مقطوعات موسيقى الجاز، لتقدم الفرقة مجموعة من أشهر مقطوعاتها الموسيقية التي تأثر بها جميع المتابعين.

وفي التاسعة من مساء الثلاثاء - 7 أبريل، يكون الجمهور على موعد مع "سهرة خاصة مع كوكب الشرق" بمصاحبة الفنانة مي فاروق، والتي ستقدم مجموعة من أشهر أغاني الفنانة أم كلثوم، عبر القناة الرسمية لوزارة الثقافة على YouTube.

وتقدم الفناة أنغام، يوم الخميس - 9 أبريل، باقة من أشهر أغانيها خلال مشوارها الفني في تمام التاسعة مساءً، ضمن عروض المبادرة الإلكترونية "خليك في البيت.. الثقافة بين إيديك" التي أطلقتها وزارة الثقافة المصرية على YouTube.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك