الداخلية تغلق 72 سنتر دورس وتضبط 174 قضية احتكار سلع - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الداخلية تغلق 72 سنتر دورس وتضبط 174 قضية احتكار سلع

مصطفى عطية
نشر في: الأربعاء 1 أبريل 2020 - 12:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 أبريل 2020 - 12:11 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إغلاق 72 مركزا تعليميا، وضبط 174 قضية احتكار وحجب السلع والتلاعب بالأسعار، وضبط 288 مخالفة غلق محال ومطاعم ومراكز تجارية خلال 24 ساعة.

واصلت أجهزة وزارة الداخلية بكافة مديريات الأمن حملاتها المكبرة؛لمتابعة تنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص بمواعيد فتح وغلق المطاعم والمراكز التجارية وتوجيه الحملات التموينية لضبط المخالفين.

وتوجيه الحملات بالتنسيق مع الجهات المعنية للتصدي لاحتكار السلع والتلاعب في أسعارها، ومواجهة مختلف أشكال الغش التجارى، من خلال مراقبة الأسواق وتكثيف الحملات على المتاجر والمحلات العامة.

أسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط 878 قضية تموينية على مستوى الجمهورية، من بينها ضبط 174 قضية إحتكار وحجب السلع والتلاعب بالأسعار ،و288 مخالفة فى مجال غلق المحال والمطاعم والمراكز التجارية، فضلًا عن إغلاق 72 مكان (نشاط تعليمي، تجمعات طلابية "مراكز للدروس الخاصة").

وقال مصدر أمني إن ذلك يأتي فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين، وتنفيذًا للإجراءات التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس "كورونا" المستجد من بينها تنظيم مواعيد فتح وغلق "المطاعم والمقاهي والكافيتريات والمراكز التجارية، والأندية الرياضية، والشعبية، ومراكز الشباب" . مشيرا إلى مواصلة أجهزة وزارة الداخلية حملاتها- بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية- لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك