محمد علاء يرد على انتقاد الجمهور لـ«لوك» مسلسل الملك أحمس: اتفرجوا الأول - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 5:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد علاء يرد على انتقاد الجمهور لـ«لوك» مسلسل الملك أحمس: اتفرجوا الأول


نشر في: الخميس 1 أبريل 2021 - 3:16 م | آخر تحديث: الخميس 1 أبريل 2021 - 3:16 م

ما تزال ردود الأفعال الساخرة من مكياج وملابس أبطال المسلسل التاريخي "الملك" تملأ مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يكاد أحد أبطال المسلسل ينشر صورته من العمل، إلا وتنهال التعليقات ساخرة من "اللوك" الخاص به، انطلاقا من كونه بعيد كل البعد عن الحقيقه، وهو ما حدث مؤخرا مع الفنان محمد علاء، الذي نشر بوستر المسلسل الذي يحمل صورته منفردا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وانهالت التعليقات تنتقده، ومن ضمنها كان تعليق إحدى متابعيه: "اللوك بتاعك إسباني رهيب وكل حاجة، بس مش نافع صدقني، مش ماشي تبقى فرعوني بدقن رجل أربعيني.. اتخلى عن الكاريزما لأجل التاريخ".

وعلق آخر: "مجرد سؤال فقط، المسلسل فرعوني ولا حاجة تانية عشان ننتهي من الجدل، لو فرعوني يبقي الشكل العام للشخصيات غير مقبول من البداية".

فطالب الفنان محمد علاء، جمهوره، بأن يمهلوا أنفسهم فرصة وانتقاد العمل بعد مشاهدته، وقال: "اتفرجوا الأول وهتفهموا الشخصية".

ومنذ أن تم طرح البرومو التشويقي للمسلسل، وحدثت هوجة شديدة؛ حيث أثار عرض برمو مسلسل حول الملك "أحمس" للفنان عمرو يوسف، حالة كبيرة من الجدل في مصر، بعد ظهوره ملتحيا، وظهور عدد من أبطال المسلسل بشكل لا يشبه فراعنة مصر، وملابسهم لا تناسب الزمن الذي تدور به الأحداث.

يذكر أن مسلسل «الملك أحمس» مأخوذ عن رواية «كفاح طيبة» للأديب نجيب محفوظ، ومن المقرر عرضه ضمن سباق المارثون الرمضاني المقبل 2021، و بطولة الفنانين عمرو يوسف وصبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصرى، محمد علاء، ريم مصطفي، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

#الملك 👑 @synergy.tamermursi @tamermursi #mohamedalaa #محمد_علاء 🙏🙏 #رمضان #2021 @watchitmena @shahid.vod @dmctv.eg

Posted by ‎Mohammed Alaa محمد علاء‎ on Thursday, April 1, 2021


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك