انخفاض الحرارة بدءا من الخميس.. الأرصاد تنشر خريطة الظواهر الجوية المتوقعة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انخفاض الحرارة بدءا من الخميس.. الأرصاد تنشر خريطة الظواهر الجوية المتوقعة

هديل هلال
نشر في: السبت 1 مايو 2021 - 2:16 م | آخر تحديث: السبت 1 مايو 2021 - 2:16 م

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الظواهر المتوقع حدوثها خلال الفترة من غدًا الأحد الموافق 2 مايو، وحتى يوم الجمعة المقبل الموافق 7 مايو الجاري.

 

وقالت الأرصاد، في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي، اليوم السبت، إنه من المتوقع أن يسود البلاد طقس حار نهارا على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ومعتدل ليلًا على الأنحاء كافة.

 

ولفتت إلى أنه من المتوقع تعرض مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد لنشاط رياح، وذلك يوم الأحد الموافق 2 مايو، متوقعة تعرض مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء لنشاط رياح على فترات متقطعة، وذلك يوم الاثنين الموافق 3 مايو.

 

وأشارت إلى أنه من المتوقع تعرض مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء لنشاط رياح على فترات متقطعة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 4 مايو، لافتة إلى تعرض مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية لنشاط رياح على فترات متقطعة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 5 مايو.

 

وتوقعت انخفاض درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى اعتبارا من يوم الخميس الموافق 6 مايو؛ ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية، وحار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومعتدل ليلا على الأنحاء كافة.

 

وأوضحت أنه من المتوقع أن تتعرض مناطق من شمال الصعيد لنشاط رياح على فترات متقطعة، وذلك يوم الخميس الموافق 6 مايو، مشيرة إلى تعرض مناطق من جنوب سيناء لنشاط رياح على فترات متقطعة، وذلك يوم الجمعة الموافق 7 مايو.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك