فيديو.. عضو الغرف التجارية: عمال مصر في كل مكان يثبتون جدارتهم وقيمتهم - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 6:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عضو الغرف التجارية: عمال مصر في كل مكان يثبتون جدارتهم وقيمتهم

هديل هلال
نشر في: السبت 1 مايو 2021 - 1:57 م | آخر تحديث: السبت 1 مايو 2021 - 1:57 م
قال أحمد شيحة، عضو لجنة المستوردين وعضو اتحاد الغرف التجارية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعطى العمال حقهم وأشاد بهم بشكل يستحقونه في خطابه اليوم، لافتًا إلى أن مشروعات الدولة التنموية أثبتت جدارة العمال وقيمتهم في التنمية التي حدثت بمصر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية «الأولى»، صباح السبت، أن المشروعات التنموية فتحت الباب أمام العمال لإثبات وجودهم بعد حدوث مشكلات في الدول المحيطة؛ نتيجة لجائحة فيروس كورونا، مؤكدًا أن عمال مصر في كل مكان يثبتون جدارتهم وقيمتهم.

وأشار إلى أن عمال مصر بناة الحضارات المحيطة بها منذ عشرات السنين، قائلًا إن الرئيس ركز في خطابه على استيعاب التكنولوجيا وأساليب الصناعة الحديثة في كل المجالات.

ولفت عضو اتحاد الغرف التجارية إلى دور التكنولوجيا في تقليص المدى الزمني لإنجاز مشروعات الإسكان خلال 5 سنوات بدلًا من 30 عامًا، مرجعًا الأمر إلى فضل الله وتشجيع الدولة للعمال عبر توفير فرص العمل والرعاية لهم.

وهنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، عمال مصر بمناسبة عيد العمال، متوجهًا إلى كل عامل وعاملة في أرجاء الوطن بتحية تقدير واعتزاز على جهودهم المتميزة على طريق العمل والعطاء والإنجاز وتعزيز مسيرة التنمية والإنتاج كركيزة أساسية في بناء حاضر ومستقبل وطننا العزيز مصر.

وأكد السيسي، خلال كلمة بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، صباح السبت، أن «العامل المصري هو ثروة الوطن الحقيقية، ومحرك التنمية، وقاعدة الانطلاق نحو واقع ومستقبل أفضل من خلال تعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني»، متوجهًا برسالة لهم: «اعلموا أن وطنكم دائما ما ينظر بعين الاعتبار والفخر إلى جهودكم المثمرة وعملكم الدؤوب وإنتاجكم الوفير».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك