صلاح: أحب مواجهة مانشستر يونايتد.. وكورونا أثرت علينا بشدة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح: أحب مواجهة مانشستر يونايتد.. وكورونا أثرت علينا بشدة

محمد ثابت
نشر في: السبت 1 مايو 2021 - 11:56 ص | آخر تحديث: السبت 1 مايو 2021 - 11:59 ص

أكد محمد صلاح، نجم ليفربول، أن غياب الجماهير عن حضور المباريات قد أثر على الريدز كثيرًا في الموسم الحالي من البريميرليج، لأنهم كانوا يعطون الفريق دفعة كبيرة.

ونقل الموقع الرسمي لليفربول الحوار الذي أجراه صلاح مع «Premier league productions» وتحدث فيه تأثير غياب جماهير الريدز على الفريق، قائلًا:" الأمر صعب علينا خاصة عندما تلعب في آنفيلد بدون مشجعين، لقد أثر علينا هذا الوضع للغاية، نحاول الفوز ولكن في بعض الأحيان نذهب إلى المباراة ولا نرى المشجعين خلفنا، لا أعتقد أن الأمر يتعلق بنا فقط ولكن نفس الشئ مع باقي الفرق، ولكن ملعب أنفيلد يمنحنا دائمًا دفعة والجماهير ورائنا دائمًا لذلك نحن متأثرون بغيابهم".

وأوضح صلاح الفرق بين التنافس على لقب الدوري الإنجليزي وبين التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى بالمسابقة:" أعتقد أن الأمر صعب والضغوط أعلى وأكثر صعوبة، لأنك تشعر بأنك مطالب بتحقيق الفوز في كل مباراة، ولكن ما يمكننا فعله في الوقت الحالي هو التعامل مع كل مباراة على حدة، وعدم التفكير في المباريات الأربع الأخرى".

وعن مواجهة مانشستر يونايتد في المباراة المقبلة بالبريميرليج، غدًا الأحد، قال صلاح:" إنها مباراة كبيرة للغاية، وكل شخص في العالم ينتظر هذه المباراة، أعتقد أن الأمر يعني لمانشستر يونايتد كثيرًا بتحقيق الفوز علينا، لمنعنا من اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أفهم ذلك جيدًا ولكن الأمر بالنسبة لنا أكثر دافعية وتحفيزًا".

وأضاف:" نريد أن نلعب في دوري أبطال أوروبا، وهذا دافع أكبر بالنسبة لنا، نحتاج فقط للفوز في المباريات المقبلة ونبذل كل ما بوسعنا، وسنرى ما سيحدث، مباراة مانشستر يونايتد واحدة من أكبر المباريات التي أحب أن ألعبها طوال الوقت".

وأتم صلاح حديثه، قائلًا:" أعتقد أنه من الصعب الحديث عن المباراتين الأخيرتين، كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، وكان بمقدورنا الفوز في المباراة الأخيرة أمام نيوكاسل وسنكون في وضع أفضل قليلًا، كل ما نحتاجه الأن هو التركيز على المباريات الخمس الأخيرة، التفكير في المباريات الأخرى لن يغير شئ من الوضع الحالي الأن، نحتاج فقط للتركيز على مبارياتنا المقبلة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك