«الإنتاج الإعلامي» تستقبل وفدا من كبار رجال الأعمال الماليزيين - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 8:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الإنتاج الإعلامي» تستقبل وفدا من كبار رجال الأعمال الماليزيين

أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي
أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي

نشر في: الأربعاء 1 يونيو 2016 - 7:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 يونيو 2016 - 7:33 م

استقبل أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي وفداً يمثل كبار رجال الأعمال الماليزيين في عدة مجالات، لبحث سبل التعاون بين المدينة وماليزيا، وفتح آفاق جديدة للتعاون الإعلامي وتدريب الكوادر.

حضر اللقاء السيد فريد عناني رجل الأعمال السعودي والذي يملك عدداً من المشاريع الاستثمارية الكبري في ماليزيا، وقد ضم الوفد ممثل لأكبر شركة خاصة بالإنشاءات والعقارات في ماليزيا، إلي جانب ممثل ثالث أكبر جامعة في العالم من حيث عدد الطلبة والمتخصصة في مجال التدريب، إضافةُ إلي المهندس الإستشاري للعاصمة الإدارية الجديدة في ماليزيا.

ورحب هيكل بالوفد مؤكداُ علي أهمية الزيارة لبدء مرحلة جديدة غير مسبوقة للتعاون بين المدينة وماليزيا وخاصة وأن ماليزيا تعد إحدي النمور الأسيوية والتي شهدت طفرة هائلة في التقدم والتطور الصناعي علي مدار السنين القليلة الماضية في العديد من المجالات وتربطها بمصر علاقات جيدة، كما تعد إحدي الدول الإسلامية الهامة في منطقة شرق أسيا والتي لها تقدير كبير لدي المصريين.

وأعرب «هيكل» للوفد عن استعداد المدينة الكامل لتقديم كافة التسهيلات والتعاون مع ماليزيا وخاصة في مجال التدريب وتبادل الخبرات والإنتاج الفني والإعلامي لاسيما وأن المدينة تملك عمالة ماهرة علي أعلي مستوي في العديد من المجالات لا ينقصها سوي وضع برامج تدريبة لها والاحتكاك بالخبرات العالمية المختلفة بهدف المساهمة في ثقل هذه العمالة وتطويرها.

كما دعا هيكل الوفد للإطلاع علي أهم ماتملكه المدينة من إمكانيات وأستديوهات علي أعلي مستوي وذلك لعمل دراسة وتصور مبدئي عن كيفية التعاون بين الطرفين والإستفادة من هذه الإمكانيات لوضع صيغة جديدة لبدء هذه المرحلة من التعاون، معربا عن تفاؤله بهذه الزيارة والتي من المتوقع أن يكون لها تأثير كبير في تطوير العلاقات بين الجانبين.

هذا وقد أعرب الوفد عن سعادته بزيارة هذا الصرح الإعلامي الكبير، مؤكداُ علي بدء الاتصالات الفعلية والاطلاع علي أنشطة المدينة المختلفة بهدف اختيار أنسب طرق الاستثمار وبدء مرحلة جديدة غير مسبوقة في هذا الشأن.

في نهاية الزيارة قام الوفد بعمل جولة تفقدية بالمدينة للتعرف عن قرب علي إمكانياتها وما تضمه من استديوهات ومواقع تصوير ومركز علمي تعليمي ممثل في الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك