تركي آل الشيخ لإدارة الأهلي: لماذا طلبتم عودتي دون إجماع.. ولم أسحب استقالتي من الرئاسة الشرفية - بوابة الشروق
السبت 11 يوليه 2020 6:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

تركي آل الشيخ لإدارة الأهلي: لماذا طلبتم عودتي دون إجماع.. ولم أسحب استقالتي من الرئاسة الشرفية

محمد مجدي
نشر في: الإثنين 1 يونيو 2020 - 8:49 م | آخر تحديث: الإثنين 1 يونيو 2020 - 8:56 م

وجه تركي آل الشيخ رئيس هئية الترفية السعودي رسالة بخوص الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي وعلاقته بالنادي، لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

وكتب تركي عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:" رسالتي "القبل الأخيرة" في موضوع الرئاسة الشرفية و علاقتي بالنادي الأهلي؛ عندما تقدمت باستقالتي سابقاً عن الرئاسة الشرفية كان حباً في انهاء اي خلافات بعد أن سامحت في كل ما مضي ليبقي حب الاهلي في قلبي كمشجع كما كبر معي منذ صغري و لم اتعامل ابداً في امور النادي كوزير لدولة شقيقة و لكن كمحب و مشجع متعصب حريص علي ناديه ".

وأضاف:" شعرت أني مكاني الفعلي هو أني أعود كمشجع وسط الجمهور لأنه هيكون الأفضل بالنسبالي وللنادي نظرا لاختلاف وجهات النظر وفرق السرعة في اتخاذ القرار كان كبير، .. و لكن عندما تم رفضها و طلب مني رئيس النادي الرجوع مرة أخري للرئاسة الشرفية... لم أتردد لحظة كمحب للنادي ان ارجع للعمل علي تحقيق بعض امال و احلام الجماهير العريقة و العريضة اللي انا هفضل منهم، و أؤدي دوري علي أكمل وجه دون اي تدخل في أعمال مجلس الإدارة".

وأوضح:" تم الاتفاق علي الملفات الأساسية و المشاريع المستقبلية اللي هنشتغل عليها الفترة القادمة ولكن أيضا حصلت نفس المشاكل القديمة، السؤال، لماذا طلب مني الرجوع مرة أخرى ي كرئيس شرفي بعد ما استقلت بدون اتفاق بين أعضاء مجلس الإدارة علي رجوعي؟ لأن ده واضح جداً الأن من البطولات الوهمية التي يمارسها البعض".

وأتم الرجوع كان رغبة من البعض و ليس الكل، و حابب أؤكد على أني لم أطلب الرجوع و لكن طلب مني أني أرجع من قبلكم!! وعندما زرت رئيس النادي كان بسبب مرضه وزيارة مريض قمت بها لأن تربيت على ذلك وفي النهاية حتى الأن لم يتم قبول استقالتي من النادي و أنا حتى الأن لم اسحبها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك