نجم ريال مدريد: يتبقى لنا 11 مباراة نهائية في الدوري الإسباني - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجم ريال مدريد: يتبقى لنا 11 مباراة نهائية في الدوري الإسباني

شريف أبوحمد
نشر في: الإثنين 1 يونيو 2020 - 6:26 م | آخر تحديث: الإثنين 1 يونيو 2020 - 6:26 م

اعتبر لوكاس فاسكيز نجم ريال مدريد، الـ11 مباراة المتبقية للميرينجي في الدوري الإسباني بمثابة نهائيات، معربا عن سعادته بخوض التدريبات رفقة جميع لاعبي الميرنيجي للمرة الأولى منذ 11 مارس الماضي.

وقررت السلطات الإسبانية عودة التدريبات الجماعية وفق اجراءات احترازية مشددة بداية من اليوم الإثنين، حيث عادت التدريبات بشكل عام قبل عدة أيام بعدما توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا "كوفيد 19".

وتحدث لوكاس فاسكيز إلى تلفزيون ريال مدريد في نهاية المران حول الحصة التدريبية الأولى التي تمكن فيها زيدان من العمل مع جميع اللاعبين للمرة الأولى منذ 11 مارس الماضي قائلاً:«هذا ما نحبه جميعا، التدريبات التي تشمل جميع الزملاء مع الاستمتاع بكرة القدم، ونحن نتدرب استعدادا لبدء الليجا».

وأضاف:«كرة القدم هي جوانب مختلفة مثل الحالة البدنية، المهمة للغاية، وكذلك الذهنية، المزيج بين الأمرين هو الذي يجعلنا قادرين على الوصول بأفضل حال إلى بداية الليجا».

وأتم:«المباراة القادمة ضد ايبار ستكون نقطة البداية لتلك المباريات النهائية الـ11 المتبقية وآمل أن نفوز بها جميعاً ونحصد لقب الليجا».

ويتواجد ريال مدريد خلف برشلونة المتصدر بنقطتين، علما بأن الملكي سيخوض أولى مبارياته في منتصف الشهر الجاري بعد عودة الليجا أمام إيبار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك