وزيرة الهجرة تثمن دور المشاركين في مبادرة «خلينا سند لبعض» لدعم العالقين - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة الهجرة تثمن دور المشاركين في مبادرة «خلينا سند لبعض» لدعم العالقين

أحمد كساب:
نشر في: الإثنين 1 يونيو 2020 - 3:32 م | آخر تحديث: الإثنين 1 يونيو 2020 - 3:32 م

‎قدمت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الشكر لكل رجال الأعمال المشاركين في المبادرة التي أطلقتها الوزارة تحت عنوان "خلينا سند لبعض"، عقب تعليق حركة الطيران في مصر وجميع دول العالم ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدول للحد من انتشار فيروس كورونا، مما أسفر عن وجود عالقين مصريين بالخارج ممن كانوا في رحلات عمل أو سياحة أو علاج وغيرها من الحالات.

‎وفي السياق ذاته، تلقت مكرم عددا من المبادرات واستعداد العديد من رجال الأعمال والجهات لدعم ومساندة المصريين العالقين بالخارج، وتوفير احتياجاتهم.

‎وثمنت وزيرة الهجرة كل الجهود ومبادرة رجال الأعمال للمشاركة في "خلينا سند لبعض"، بما يعكس القناعة الراسخة لدى القائمين عليها في أهمية تكاتف مؤسسات القطاع الخاص مع ما تبذله الدولة من جهود لمساعدة أبنائنا المصريين العالقين بالخارج، ويؤكد أيضًا على دورهم الوطني المهم في مختلف الأزمات التي تشهدها البلاد، في إطار المسئولية المجتمعية، ولاسيما في الأزمة الراهنة المتمثلة في فيروس كورونا.

‎يذكر أن مبادرة "خلينا سند لبعض" أطلقتها وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين، عقب تلقيها العديد من الاستغاثات من المصريين العالقين في الخارج، وتهدف إلى تقديم المساعدة للمصريين العالقين في مختلف دول العالم، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك