المقاولون العرب: اتحاد الكرة لا يتواصل معنا لمناقشة مصير الدوري - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المقاولون العرب: اتحاد الكرة لا يتواصل معنا لمناقشة مصير الدوري

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 1 يونيو 2020 - 4:31 م | آخر تحديث: الإثنين 1 يونيو 2020 - 4:31 م

يري محمد عادل، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن الأفضل عدم استكمال الموسم الحالي من الدوري الممتاز، بعد فترة التوقف الطويلة بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19»، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة لم يتواصل مع الأندية لمناقشة الأمر.

وقال عادل في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت»: «لا توجد مناقشات من قبل اتحاد الكرة معنا، طلبنا كثيرًا عقد اجتماعات، وعدد من الأندية طلبت ذلك، ولكن الظروف لم تسمح بأن يتم ذلك حتى الآن، الصورة ضبابية لأقصى درجة».

وأضاف المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب: «كرة القدم صناعة مرتبطة بجوانب كبيرة ولها بعد اقتصادي، حتى الجمهور كان يجد ما يجعله يبقى في البيت، ولكن أرى أن استمرار الدوري سيحتاج تكلفة كبيرة».

وأوضح: «يقال أن ضمن خطط العودة إقامة الأندية في فنادق ومصاريف كبيرة، حتى لو الدولة هي من سيتكفل بذلك، لماذا تتحمل الدولة ذلك، ونحن على بعد 3 شهور من الموسم الجديد».

وحول موقف الفريق في حالة إلغاء الدوري، قال محمد عادل: «في حالة إلغاء الدوري فسيكون لدينا تحفظ وطلب بالمشاركة في البطولة الإفريقة لأننا نستحق ذلك، الموسم الماضي كنا خامس الدوري وتم تجاوزنا في المشاركة العربية ولا نريد الحديث عن هذا الأمر، ولكن هذا الموسم حقنا، نحن ثالث فريق من حيث البطولات في مصر ولنا ثقلنا في إفريقيا».

وأتم عادل: «نلتزم بقرار الدولة أيا كان في موضوع استئناف الدوري، لدينا فريق جيد بقيادة عماد النحاس، ولدينا عدد من الوجوه الجديدة الأخرى التي لم تحصل على فرصة ومن قطاع الناشئين، سنحافظ على الفريق ونسعى لتحقيق شيء لاسم النادي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك