عضو مجلس الأهلي محذرا آل الشيخ: ثابت على موقفي.. والكرامة سمة المصريين الأولى - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عضو مجلس الأهلي محذرا آل الشيخ: ثابت على موقفي.. والكرامة سمة المصريين الأولى

شريف أبوحمد
نشر في: الإثنين 1 يونيو 2020 - 7:37 م | آخر تحديث: الإثنين 1 يونيو 2020 - 9:04 م

أكد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه إذا تم تقديم بلاغ سب وقذف ضده، سيقوم بتقديم بلاغين، مشيرا إلى أن الكرامة سمة المصريين الأولى.

ونشبت أزمة في الساعات الأخيرة بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز السابق ومحمد سراج الدين وشهدت تراشق ألفاظ من بين الثنائي عبر حساباتهما الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال سراج الدين في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك":«أنا ثابت على موقفي وسأظل ثابتا على موقفي وتعلمت انه طالما معي حق فإن (الله) لن يخذلني مهما كان الاسم أمامي».

وأضاف:«هناك كلام على أنه تم تقديم بلاغ سب وقذف ضدي، ومن حق أي شخص يقوم بفعل ذلك، ونحن في دولة قانون وفي حالة تقديم بلاغ ضدي، سأقوم بتقديم بلاغين، الأول سيكون سب وقذف، والثاني بلاغ تشهير بوالدي».

وواصل:«قيل كلام عن والدي بدون أي حق وبدون أي دليل أو إثبات، وأنا لن اتنازل عن حقي ولن أصمت، ولو هناك محام تحدث أمس فأنا لدي مستشارين كبار وهما قامات كبيرة وأجدر مني بالشئون القانونية».

وأتم:«سأدافع عن حقي وسأظل أدافع عنه، والإصرار من صفاتي، ولدي إصرار أن استكمل للنهاية، وأنا لا أتعب أو آمل وفي النهاية (الله) هو العدل والحق، وكلامي الآن ليس بصفتي مسؤول في الأهلي ولكن بصفتي مواطن حر لديه كرامة».

وأتم:«الكرامة سمة المصريين الأولى، ولو هناك أشخاص لا تعلم ذلك فضلت أن أقول لهم، الكرامة متواجدة من الكبير لأصغر شخص في البلاد فهي في دمنا، نهاية مصر أم الدنيا والأهلي أعظم ناد في الكون».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك