قيادي بـ«مستقبل وطن» يطالب بتشديد الرقابة على سوق الكمامات ومواد التعقيم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قيادي بـ«مستقبل وطن» يطالب بتشديد الرقابة على سوق الكمامات ومواد التعقيم

علي كمال
نشر في: الإثنين 1 يونيو 2020 - 1:44 م | آخر تحديث: الإثنين 1 يونيو 2020 - 1:44 م

قال الدكتور سامي فتحي سوس، القيادي بحزب مستقبل وطن، إنه من الضروري التزام المواطنين بقرارات الحكومة الأخيرة بارتداء الكمامات الطبية بالأماكن التي حددتها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وطالب سوس، في بيان له اليوم الاثنين، الحكومة والأجهزة المعنية بإحكام وتشديد الرقابة على سوق الكمامات الطبية ومواد التعقيم مثل الكحول والكلور خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن هناك بعض التجار يستغلون الأزمة الحالية ويرفعون الأسعار بشكل مُبالغ فيه يعوق المواطنين عن شرائها بشكل يومي.

وشدد القيادي بحزب مستقبل وطن، على ضرورة الحرص على ارتداء الكمامات الطبية الصحية التي تعمل على الوقاية من الإصابة بالفيروس، والبعد عن الأنواع الأخرى كالمصنوعة من القماش أو مجهولة المصدر، لأنها ليس لها أي فائدة في الوقاية وارتدائها لن يفيد.

وناشد سوس، كافة المواطنين بالالتزام وتوعية الآخرين، وتكثيف حملات التوعية في كافة وسائل الإعلام، مؤكدا أن الوعي الصحي من أهم عوامل النجاح في عبور الأزمة الحالية، مطالبا بضرورة الاستمرار في تطبيق القانون من جانب الأجهزة المعنية وتطبيق الغرامة على المخالفين حتى لا يحدث أي تراخي من قبل المواطنين في الالتزام بارتداء الكمامات خلال الفترة المقبلة.

وذكر أن الحكومة تقوم بدورها المنوط بها في هذه الأزمة بكل احترافية وكفاءة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك من أجل القضاء على الفيروس في أقرب وقت ممكن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك