قطاع قنوات النيل يحتفلون بعيد الإعلاميين في مركز الهناجر بدار أوبرا القاهرة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قطاع قنوات النيل يحتفلون بعيد الإعلاميين في مركز الهناجر بدار أوبرا القاهرة

حاتم جمال الدين
نشر في: الخميس 1 يونيو 2023 - 3:01 م | آخر تحديث: الخميس 1 يونيو 2023 - 3:01 م

احتفل أبناء ماسبيرو بعيد الإعلاميين، وذلك من خلال احتفالية خاصة أقامها قطاع قنوات النيل المتخصصة، مساء أمس الأربعاء، في قاعة السينما بمركز الهناجر للفنون بدار أوبرا القاهرة.

وشهدت الاحتفالية حضور عدد كبير من رواد الإعلام المصري، وكان في مقدمتهم مؤسس عصر الفضائيات في التليفزيون المصري، الاعلامي حسن حامد رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق ورئيس شركة مدينة الإنتاج الإعلامي، والذي عرض له الفيلم التسجيلي "الأستاذ"، من إخراج نهى المعداوي، وتعليق المذيعة عبير عبدالحميد، وذلك احتفاءً بدوره وتأثيرة في الإعلام المصري والعربي.

وشهدت الاحتفالية تكريم عدد من نجوم الإعلام المصري، منهم عفاف طبالة، أول رئيس لقناة النيل للدراما، وشويكار خليفة رئيس قناة الأسره والطفل، كما كرمت أجيال مختلفة من أبناء ماسبيرو.

وسلم الإعلامي أسامة البهنسي رئيس قطاع قناة النيل المتخصصة، والإعلامي عادل العبساوي رئيس الإدارة المركزية للإنتاج المتميز، شهادات التقدير للمكرمين.

وحرص على الحضور الفنان محمد منير، في لمسة وفاء للإعلام المصري وصناعة، والذين كان لهم أثر كبير في مشواره الفني، كما حرص مئات الإعلامين من تلاميذ حسن حامد على التواجد وتقديم التهاني لأساتذتهم وزملائهم المكرمين، والتقاط الصور التذكارية في هذا التجمع الكبير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك