العثور على جثة محفظ قرآن بعد غرقه وابنته في النيل بالعياط - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العثور على جثة محفظ قرآن بعد غرقه وابنته في النيل بالعياط


نشر في: الأحد 1 أغسطس 2021 - 3:14 م | آخر تحديث: الأحد 1 أغسطس 2021 - 3:14 م

أكد مصدر أمني العثور على جثة محفظ القرآن، الذي تعرض للغرق مع ابنته، خلال محاولته إنقاذها عقب سقوطها في نهر النيل بقرية البرغوثي، التابعة لمركز العياط جنوبي الجيزة.

وأوضح المصدر، لـ"الشروق"، أن قوات الإنقاذ النهري، بمساعدة الأهالي، تمكنت من انتشال جثة شخص يدعى "حامد عبدالستار"، يعمل محفظ قرآن، بعد ساعات من غرقه أثناء محاولته إنقاذ ابنته "أسماء" 15 عاما، في قرية البرغوتي بالناصرية، في نطاق مركز شرطة العياط.

وأضاف "حسين م."، شاهد عيان، أن الشيخ حامد خرج هو وأسرته لفسحة على نهر النيل عند أحد أصدقائه بقرية البرغوتي، حيث انزلقت ابنته "أسماء"، فنزل إليها لينقذها، لكنه غرق هو الآخر، حيث كان برفقتهما زوجته وابنة أخرى، 17 سنة.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ يفيد بغرق شخصين في نهر النيل بالعياط، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين غرق محفظ قرآن وابنته، خلال محاولته إنقاذها من الغرق.

تم استدعاء قوة الإنقاذ النهري، التي أجرت عملية مسح لمكان الواقعة في النهر النيل، حتى العثور على جثة الرجل، اليوم الأحد في منطقة المنشية، فيما تواصل القوات العمل من أجل العثور على جثة الفتاة.

تحرر المحضر اللازم، وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي تولت التحقيق في الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك