بالفيديو.. تامر أمين: الحكومة توفر الألبان المدعمة باليمين وتسحبها باليسار - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. تامر أمين: الحكومة توفر الألبان المدعمة باليمين وتسحبها باليسار

تامر امين
تامر امين
عمرو محمد
نشر في: الخميس 1 سبتمبر 2016 - 10:01 م | آخر تحديث: الخميس 1 سبتمبر 2016 - 10:01 م
هاجم الإعلامي تامر أمين، تطبيق الحكومة لمنظومة الكروت الذكية لصرف ألبان الأطفال المدعمة، وإيقاف صرفها عن طريق شهادات ميلاد الأطفال، قائلًا: «منظومة الكارت الذكي سببت كارثة سببها هو عدم الذكاء، فالحكومة توفر اللبن المدعم باليمين وتسحبه باليسار من خلال تطبيق تلك المنظومة بشكل مفاجيء».
وأضاف «أمين»، في برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، مساء الخميس، أنه كان يجب على الحكومة إبلاغ الناس أولًا بتطبيق منظومة الكروت الذكية في صرف ألبان الأطفال المدعمة، موضحًا أن الهيئة العامة للاستعلامات كان يجب عليها إصدار تصريح إعلامي بخطوات الصرف الجديدة.
وأوضح أن أحد نظيف، رئيس الوزراء الأسبق، أول من بدأ في موضوع الذكاء بإنشاء القرية الذكية، مؤكدًا أنها كانت الشيء الوحيد الذكي بالفعل، وأن مقترحات الحكومة الذكية، وكارت البنزين الذكي، وكارت الفلاح الذكي، وكارت التموين الذكي، كلها مقترحات أثبتت فشلها.
وأكد أن الذكاء منحة من عند الله، وعدم وجوده هو ابتلاء واختبار من الله، مشيرًا إلى ضرورة الكف عن استعمال نظام الكارت الذكي، أو تطبيقه بشكل ذكي حقيقي.
وتابع: «تصرفات الحكومة «غير الذكية» تصدر الداخلية في كل شيء، فما علاقة عسكري الأمن المركزي بالكارت الذكي الجديد كي يعاقب أو يعتقل من يطالب بصرف الألبان المدعومة، والحاجة أوالعوز هو من دفع الأمهات للوقوف أمام مقار الصرف؛ لعدم قدرتهن على شراء الألبان غير المدعومة غالية الثمن».
وكان عدد من المواطنين قد نظموا، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية أمام الشركة المصرية لتجارة الأدوية، بمحافظة القاهرة؛ احتجاجًا على نقص لبن الأطفال المدعم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك