غدا.. وزير التموين يضع حجر الأساس للمنطقة اللوجيستية بالمنوفية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. وزير التموين يضع حجر الأساس للمنطقة اللوجيستية بالمنوفية

محمد عبدالناصر:
نشر في: الأحد 1 ديسمبر 2019 - 1:44 م | آخر تحديث: الأحد 1 ديسمبر 2019 - 1:44 م

• المصيلحي: 21 مشروعا بمساحة 392 فدانا في 19 موقعا بـ11 محافظة بإجمالي استثمارات 41 مليار جنيه و400 ألف فرصة عمل
أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن وضع حجر الأساس للمنطقة اللوجيستية بالمنوفية، غدا الاثنين، بحضور علي المصيلحي وزير التموين، وإبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، وبتواجد محافظ المنوفية إبراهيم الشهاوي.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئس السيسي بفتح أسواق جديدة، والمشاركة الفاعلة للقطاع الخاص في عملية التنمية.

وقال علي المصيلحي وزير التموين، إن هناك مجهودا كبيرا بذل في تنفيذ المناطق اللوجيستية، وذلك خلال العام المالي الماضي، كما تم طرح 21 مشروعا على مساحة 392 فدانا في 19 موقعا في 11 محافظة بإجمالي استثمارات 41 مليار جنيه، والتي ستوفر 400 ألف فرصة عمل مباشرة وحقيقية.

جدير بالذكر أن "المنطقة اللوجستية" تقام على طريق (القاهرة- إسكندرية الزراعي) عند مدينة بركة السبع، على مساحة 13 فدانا، وفق الخطة التي تنفذها وزارة التموين على مستوى الجمهورية للحد من ارتفاع الأسعار، وتحسين المنتج المعروض.

وأكدت الوزارة أنه تم إزالة تعديات المواطنين على هذه الأراضي، حيث قامت مديرية المساحة بتسليم الأرض للمستثمرين لوجود قطعة أرض بجوارها تابعة لجامعة الدلتا التكنولوجية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك