اليوم.. الزمالك يخشى مفاجآت طلائع الجيش بكأس مصر - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. الزمالك يخشى مفاجآت طلائع الجيش بكأس مصر

كتب – حسين شعبان :
نشر في: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 11:13 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 1:15 م

باتشيكو يخشي تأثير الأحداث الاخيرة وهزيمة إفريقيا علي اللاعبين.. والعشري يستعين بالصفقات الجديدة

تقام اليوم، مباراتين في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر النسخة رقم 88، حيث يلتقي في الخامسة من مساء اليوم، فريق الزمالك مع طلائع الجيش علي ستاد الجيش ببرج العرب، وفي الثامنة مساءً يخوض الاهلي المنتشي افريقيا، بدوري الابطال، مواجهة صعبة امام الاتحاد السكندري علي ستاد السويس الجديد.

يدخل الزمالك حامل اللقب مباراته امام طلائع الجيش، وهدفه تحقيق لقب الموسم الحالي، بعدما غاب الفريق الابيض عن منصة التتويج بخسارة مسابقة الدوري الممتاز، بجانب خسارته أمام غريمه التقليدي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الزمالك عن تعويض البطولتين وحفظ ماء الوجه بالحفاظ علي لقب كأس مصر الذي حققه اخر موسمين، رغم الأزمات التي تعرض لها مؤخرا والخسارة امام الاهلي في نهائي دوري الابطال وحل مجلس الادارة وتحويله للتحقيق، وتعين مجلس ادارة جديد يدير النادي، وهو الامر الذي قد يؤثر علي الفريق اليوم، رغم تأكيدات وزير الشباب والرياضة بعدم المساس بفريق الكرة بالزمالك.

ويأمل اللاعبون، في اعادة البسمة مؤقتا علي وجوة جماهيرهم بالتأهل للنهائي وتكرار مواجهتهم امام الاهلي في حال فوز الاخير علي الاتحاد، للثأر منه وتحقيق كأس مصر للمرة الثالثة علي التوالي .

ويسعي البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني، عن الفوز علي طلائع الجيش، معتمدا علي خبرة لاعبيه المتمثلة في شيكابالا كابتن الفريق ومعه حازم امام ومحمود علاء وطارق حامد.

ومن المنتظر ان يجري باتشيكو، تغييرات علي تشكيلة الفريق اليوم، في ظل غياب التونسي فرجاني ساسي للإيقاف، واستمرار ابتعاد الثلاثي محمود حمدي الونش وعبد الله جمعة ويوسف اوباما لإصابتهم بالكورونا، في الوقت الذي يعود امام عاشور المنتظر ان يشارك طارق حامد في وسط الملعب، كما سيغيب الكونغولي كابونجو كاسونجو المتوقع رحيله الي الاتحاد السكندري .

في المقابل، يدخل طلائع الجيش، مباراته امام الزمالك تحت القيادة الفنية لـ طارق العشري الذي تعد المباراة الاولي له مع الفريق عقب رحيل عبد الحميد بسيوني ، الذي نجح في اقصاء بيراميدز من دور الثمانية ، ويعتمد العشري، علي الصفقات الجديدة التي ستشارك في المباراة، بعدما تعاقد الفريق العسكري مع 8 لاعبين جدد، وهم عمرو مرعي وناصر منسي من بيراميدز وحسين السيد من الاهلي ورباعي حرس الحدود، حسن مجدي والمالي ابراهيما كونيه والبرتغالي توني جوميز ومصطفي جمال واسلام محارب من الجونة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك