الليلة.. الأهلي يواجه الاتحاد في نصف نهائي الكأس بمعنويات الفوز بدوري الأبطال - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة.. الأهلي يواجه الاتحاد في نصف نهائي الكأس بمعنويات الفوز بدوري الأبطال

كتب – حسين شعبان :
نشر في: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 11:19 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 11:19 ص

موسيماني يدرس الدفع بالصفقات الجديدة.. وحسام حسن يسعى لتحقيق المفاجأة

يلتقي الاهلي مع الاتحاد السكندري، في مواجهة صعبة لكلا الفريقين، في لقاء يبحث فيه الأحمر مواصلة صحوته والتأهل لنهائي كاس مصر، أملا في الثلاثية بعدما حقق الدوري والبطولة الافريقية، ويبحث عن ختام الموسم، ببطولة كأس مصر الغائبة عنه منذ ثلاثة مواسم.

يدخل الأهلي المباراة وهو في افضل حالته، بعدما توج ببطولته المفضلة دوري أبطال افريقيا، والغائبة عنه منذ 7 سنوات، خاصة وانها جاءت بشق الأنفس على غريمه التقليدي الزمالك، ويأمل في الفوز علي الاتحاد، طمعا في التأهل للنهائي، معتمدا علي عدد كبير من اللاعبين بجانب الجهاز الفني بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني.

ومن المنتظر أن يشارك في المباراة عدد من اللاعبين الذين تم قيدهم في قائمة الفريق الجديدة، علي رأسهم العائدون محمد شريف وصلاح محسن واكرم توفيق بجانب اللاعبين الحاليين، وعلى رأسهم محمد مجدي افشة صاحب هدف الفوز بطولة افريقيا.

ويدرس موسيماني، منح محمد الشناوي، راحة من مواجهة الاتحاد، والدفع بعلي لطفي، خوفا من تفاقم إصابة الحارس الأساسي، بجانب منح الفرصة لمحمود كهربا في المشاركة اساسيا، على حساب النيجيري جونيور اجايي.

فيما تحولت عينة وليد سليمان لاعب الأهلي من إيجابية الي سلبية ليتعافي اللاعب من فيروس كورونا الذي أصيب به مؤخرا وحرمه من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا وخضع وليد سليمان لمسحة طيبة خلال الساعات الماضية، وجاءت النتيجة سلبية ليصبح اللاعب جاهز للمشاركة في تدريبات ومباريات الاهلي خلال الفترة المقبلة.

في الوقت الذي يبحث فيه الاتحاد السكندري، بقيادة حسام حسن، عن المفاجأة واقصاء الاهلي من كأس مصر، معتمدًا على عدد كبير من لاعبيه على رأسهم خالد قمر هداف الفريق، بجانب الصفقات الجديدة المتمثلة في ثنائي الأهلي المعار المتوقع مشاركتهما أساسيا وهما كريم يحيي وعمار حمدي، في الوقت الذي يغيب حسام عاشور لعدم الجاهزية.

ويبحث الاتحاد، عن الوصول للمباراة النهائية بعد غياب 15 عاما، بعدما واجه انبي في النهائي وخسر البطولة بهدف نظيف، وكان اخر لقب كاس مصر قد حققه الفريق السكندري موسم 1975/1976، أي ما يقارب الـ 45 عامًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك