اختفاء فتاة عن منزلها بقرية أبو غالب في ظروف غامضة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اختفاء فتاة عن منزلها بقرية أبو غالب في ظروف غامضة

شريف حربي:
نشر في: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 12:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 12:36 م

حالة من الحزن والقلق تسيطر على أهالي قرية أبو غالب مركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، بعد اختفاء طالبة تدعى "شهد محمود" تبلغ من العمر 16 عامًا في ظروف غامضة، حيث خرجت لتلقي درس خصوصي ولم تعد لمنزلها منذ ما يقرب من 7 أيام، ولا يعرف أحد عنها شيئًا.

 

وبادر أهالي قرية أبو غالب والمناطق المجاورة بمحاولات للبحث عن الفتاة.

 

يقول رامي المنوفي، ابن عم الفتاة: "لم نترك موقعا إلا وذهبنا للبحث عنها، وبعد ذلك حررنا محضر رقم 4734 إداري مركز منشأة القناطر محافظة الجيزة"، مضيفا: "نرصد معلومات بأنها موجودة في مناطق معينة، وبعد الذهاب إلى تلك الأماكن لا نجدها".

 

وأوضح، لـ"الشروق"، أن "كل أهالي القرية يشاركون في البحث عن (شهد)، ولم يتأخر الشباب أو الرجال في البحث عنها، لكن لم نصل إلى خيوط تفيد تواجدها في منطقة معينة".

 

وأضاف المنوفي، أن ابنة عمه ذهبت لتلقي درس خصوصي، وفي نفس اليوم لم تعد للمنزل، وهاتفها مغلق، متابعا: "اتصلنا بكل أقاربنا وكان ردهم أنها لم تأت إليهم"، مشيرا إلى أنهم طرقوا كل الأبواب التي من الممكن الحصول منها على معلومات أو مساعدة، وبعد ذلك توجهوا إلى قسم الشرطة التابع لهم لتحرير محضر باختفاء "شهد".

 

وطالب ابن عم الفتاة، الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة والقاهرة، بالمساعدة في العثور على الفتاة المختفية؛ خوفًا عليها من المصير المجهول.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك