أزمة تمور وحليب.. عمر كمال يستنكر مطالبات محاكمته ويؤكد: الموضوع فوتوشوب - بوابة الشروق
الإثنين 17 يناير 2022 6:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


أزمة تمور وحليب.. عمر كمال يستنكر مطالبات محاكمته ويؤكد: الموضوع فوتوشوب

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 9:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 11:23 م

نفى عمر كمال، مطرب المهرجانات، التصريحات المنسوبة إليه والتي برر فيها تغيير كلمات أغنية «بنت الجيران» خلال حفل أحياه بالمملكة العربية السعودية بأنه يقف على أرض طاهرة، مؤكدًا انه لا يمتلك حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

واستنكر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، مطالبة «موسى» بمحاكمته، منوهًا إلى أن تلك المطالبات قد تؤدي إلى إنهاء حياة شاب، حسب ذكره.

وناشد من يمتلك مقطع فيديو أو تسجيل صوتي يثبت إطلاقه لتلك التصريحات تقديمه، مؤكدًا أنه توقف عن غناء «خمور وحشيش» سواء في مصر أو غيرها من الدول العربية منذ فترة طويلة.

وقال إنه كان يمزح مع الجمهور السعودي بشأن تغيير كلمات الأغنية؛ لأن المملكة تشتهر بتصدير التمور، مؤكدًا أنه لم يطلق التصريحات التي نسبت إليه بأن السعودية أرض طاهرة.

وطلب بالعودة إلى الفيديوهات المنشورة على صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك» الخاصة بحفل السعودية ومراجعة ما قاله، مؤكدًا انه لم يتلقَ إخطارًا من نقابة المهن الموسيقية بشأن توجهه للتحقيق غدًا.

وعقب على الصور التي عرضها الإعلامي أحمد موسى بتعليق صفحته الرسمية على بعض أخبار الصحف: «لا قلته في مسرح أو كومنت أو صفحة رسمية، تعليقاتي هناك نشرت على صفحة منسوبة لي غير رسمية، والموضوع فوتوشوب».

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر قرارا بإحالة عمر كمال إلى التحقيق بعد واقعة تغيير كلمات أغنيته من «خمور وحشيش» إلى «تمور وحليب»، خلال إحدى حفلاته في إحدى الدول العربية، مبررا ذلك بأنه يقف على أرض طاهرة، رغم أن الفنان هاني شاكر طلب منه تغيير الكلمات من قبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك